|


السبت.. الهلال يغادر إلى الإمارات ودياز يشكر اللاعبين

استبعاد ميليسي.. وخفقان في قلب العابد

الرياض - عبدالإله المرحوم و حمد الصويلحي وأحمد الخلف 2017.08.17 | 03:00 am

استبعــد الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال الأوروجوياني نيكولاس ميليسي، المحترف في صفوف الفريق عن مواجهة العين الإماراتي، الإثنين المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2017، على أن يعتمد على الثلاثي الأجنبي إدواردو وماتياس وعمر خربين، وسالم الدوسري الذي سيكون بديلًا لميليسي في مركز الوسط الأيمن.

وكانت الفحوصات الطبية المبدئية التي أجريت لميليسي قد أكدت حاجة اللاعب إلى فترة علاج لا تقل عن عشرة أيام، وسيخصع اليوم إلى الفحص الدقيق بالأشعة؛ للتأكد من درجة الإصابة التي تعرض لها في عضلة الفخذ، خلال مباراة فريقه الدورية أمام التعاون أمس الأول، دون احتكاك مع أي لاعب آخر، والتي غادر بسببها الملعب في النصف ساعة الأولى من المواجهة التي جرت ضمن الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

من جهة أخرى، قرر الجهاز الفني مغادرة الفريــــــق إلى الإمارات بعد غدٍ السبت، على متن طائرة خاصة استعدادًا لمواجهة العين الإماراتي.

وعلى صعيد التــــدريبات، قدم دياز شكره للاعبين على مجهودهم أمام التعاون، قبل أن يطالبهم ببذل جهد أكبر خلال المرحلة المقبلة، وأخضع دياز اللاعبين الذين شاركوا أمام التعاون إلى تدريبات استرجاعية وتفكيك للعضلات على ملعب النادي، فيما أدّى بقية اللاعبين تدريبات فنية ركزت على التمرير وسرعة التحرك خلال مناورة في جزء صغير من الملعب، وخضع حراس المرمى إلى تدريبات خاصة تحت إشراف الروماني دان مدرب الحراس.

من جهة أخرى، خضع نواف العابد لاعب الفريق عصــر أمس إلى فحوص طبية سريرية، وذلك بعد شعوره بخفقان في القلب، وسيحضر إلى مقر النادي اليوم الخميس.