|


غدا.. الرئيس ينظم للبعثة

طائرة الهلال تخرج عن المألوف

تغطية - حمدالصويلحي و متعب العبدالهادي 2017.08.19 | 03:00 am

الرئيس ينضم للبعثة 

ينضم الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال لبعثة الفريق الأول لكرة القدم مساء غد الأحد في مدينة العين الإماراتية وحضور لقاء الفريق الإثنين، فيما سيرافق البعثة من الرياض مساء اليوم المهندس عبدالرحمن النمر نائب رئيس مجلس إدارة النادي.



طائرة خاصة 

تغادر مساء اليوم وعقب نهاية التدريبات بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم مباشرة إلى العين دون التوقف في دبي أو أبو ظبي رغم عدم وجود مطار يستقبل الرحلات الدولية في العين كونه مطار داخلي، لكنه يستقبل رحلات الطيران الخاص. 

وسيوفر السفر بالطائرة الخاصة مباشرة إلى العين عناء السفر براً لمدة ساعة ونصف الساعة من مطار دبي أو مطار أبو ظبي ان كانت مغادرته عبر رحلات شركات الطيران العادية.



سكن البعثة

اختارت ادارة الهلال فندق روتانا هيلي ريحان مقراً لسكن بعثة الفريق في العين إذ أتم فهد المديد المنسق العام للفريق الأول كافة الإجراءات المتعلقة بمقر السكن يوم الاربعاء الماضي بالتنسيق مع ادارة العين الإماراتي بعد أن تواجد هناك منذ يوم الاربعاء الماضي لمتابعة ترتيبات السكن والتنقلات وملعب التدريبات، والتنسيق لاستقبال بعثة الفريق.



15 دقيقة 

تقدر المسافة بين مقر سكن الفريق الهلالي في فندق روتانا هيلي ريحان وملعب التدريبات والمباراة باستاد الشيخ هزاع بن زايد بنحو١٥ دقيقة عبر الحافلة.