|


انقلبا فرحتهم إلى غضب.. الجماهير في مقاهي جدة

المولد سيئ.. وأخطاء المدرب قاتلة

جدة - علي العمري 2017.08.23 | 03:00 am

لم تكتمل فرحة جماهير فريق الأهلي الأول لكرة القدم التي تابعت لقاء فريقها مع بيرسبوليس الإيراني أمس في مقهى "إيليت" في شارع التحلية بمدينة جدة. وأعرب عدد كبير من المشجعين في المقهى عن غضبه أكثر من مرة مع تحول النتيجة من تقدم أهلاوي بفارق هدفين إلى تعادل 2-2 وحرمان الفريق من الفوز وضمان التأهل بنسبة أكبر.



المدرب يتفرج

أكد المشجع خالد حقوي أنهم كانوا ينتظرون أن تزداد غلة أهداف الأهلي بعد أن استطاع الفريق التقدم في بداية الشوط الثاني، ولكن بسبب أخطاء بسيطة نجح الفريق الإيراني في إدراك التعادل وكاد يسجل هدف الفوز.

وقال حقوي: "كان يجب على الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب فريق الأهلي أن يدرك جيداً قوة الفريق الإيراني وقدرة لاعبيه على العودة في أي لحظة، وكان من المفترض أن يجري تغييراً دفاعياً بعد الهدفين بدلا من الوقوف متفرجا على هدفي الفريق الإيراني".



أخطاء كثيرة

من جانبه، أوضح المشجع الأهلاوي سعد القحطاني أن مدرب الأهلي يتحمل بنسبة عالية عدم فوز فريقه في مواجهة الأمس، وقال:"الأوكراني ريبروف ارتكب أخطاء كثيرة وخطيرة بإبعاد نجمي الفريق السوري عمر السومة والبرازيلي ليناردو دي سوزا وكان من المفترض الإبقاء عليهما طوال المباراة ".

وتابع:" حسين المقهوي كان سيئاً طوال شوطي المباراة وكان من المفترض إبعاده بين الشوطين وعدم استمراره في التشكيلة الأساسية".



معالجة الأخطاء

وتمنى المشجع سيف علوي أن ينجح المدرب ريبروف في معالجة الأخطاء التي وقعت في مواجهة الأمس وعدم تكرارها في مواجهة الإياب وقال: "إذا أراد الفريق أن يتأهل إلى دور الأربعة فلابد أن يبحث المدرب فوراً عن حل عاجل للأخطاء التي ارتكبها الدفاع والتي كلفت الفريق غالياً بفقدانه الفوز".

وأضاف علوي:"شاهدنا المدافع معتز هوساوي في لقطات تلفزيونية غاضبا من أخطاء زملائه وطلب منهم إبعاد الكرة عن منطقة الخطر وعدم الاحتفاظ بها طويلاً وتحديداً يقصد سعيد المولد الذي كان من أسوأ اللاعبين في المباراة ".