|


قائد الأزرق يحتاج إلى علاج 3 أسابيع.. والأخضر يغير المواعيد

الهلال يفقد ياسر أمام العين

الرياض ـ عبدالإله المرحوم 2017.08.30 | 06:00 pm

يخضع ياسر القحطاني قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم لبرنامج علاجي في عيادة النادي بعد تجدد إصابته في عضلة الفخذ الخلفية التي تعرض لها في مباراة الفريق أمام العين الإماراتي في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وأوضحت لـ"الرياضية" مصادر خاصة أن القحطاني يحتاج إلى فترة علاج لا تقل عن ثلاثة أسابيع مما يؤكد غيابه عن مباراة الإياب أمام العين في الرياض.

ويعمل المدرب الأرجنتيني رامون دياز على تجهيز مختار فلاتة ليكون أحد عناصر قائمة الـ 18 التي سيعتمد عليها في لقاء الإياب عوضاً عن القحطاني.

من جانب آخر، منح الجهاز الفني اللاعبين فرصة مشاهدة مباراة المنتخب السعودي الأول أمام نظيره الإماراتي ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018، بعد أن حول التدريبات إلى الفترة الصباحية بدلاً من المسائية.

ووجد اللاعبون في صالة الإعداد البدني قبل أن يطبق المدرب عدداً من الجمل الفنية على أرضية ملعب النادي منها طرق التسديد والتمريرات السريعة باستخدام الكرات المعتمدة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في دوري أندية أبطال آسيا.

من جهته، واصل الأوروجوياني نيوكلاس ميليسي برنامجه التأهيلي واللياقي وقطع شوطاً كبيراً في مرحلة الإعداد البدني بعد إصابة عضلة الفخذ الأمامية التي تعرض لها في اللقاء الدوري أمام التعاون.