|


الاتحاد يواصل التحضيرات في جبل علي

الدحيم يكمل الجاهزية.. وسييرا يختبر تحمل اللاعبين

جدة - علي العمري 2017.09.03 | 03:00 am

أظهر عمار الدحيم مدافع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم جاهزية كبيرة خلال التدريبات أمس، بعد شفائه من الإصــابة، ما أثار ارتياح التشيلي خوزيه سيـــيــرا مدرب الفريق، الذي يسعى إلى تجهيزه للمواجهات المقبلة.

وكان الفـريق قد استــأنـــف تدريباته الاعتيادية أمس السبت في معسكره الحالي في منطقة جبل علي الإماراتية، وذلك بعد الإجازة التي تمتع بها اللاعبون لمدة يوم واحد بمناسبة عيد الأضحى المبارك.



جرعات لياقية

انطلقت التحضيرات الاتحادية على فترتين، الأولى كانت صباحية وتركزت على الجوانب اللياقية، ورفع خلالها التشيلي خوزيه سييرا مدرب الفريق الحمل اللياقي للاعبـين بهدف الوصول إلى الجاهـــزية القصوى قبل العودة مجددا إلى المنافسات المحلية.

وفي الحصة المسائيــة، قسم المدرب التشيلي لاعبيه إلى أربع مجموعات، بحيث تلعب مجموعتان مناورة، فيما تؤدي مجموعتان تدريبات لياقية متنوعة.

وكسبت المجموعة التي تضم: فواز القرني، عوض خريص، عمار الدحيم، تركي الخضير، خالد السميـــري، كارلوس فيلانويفا ومعن الحذيفي ثلاث مناورات من أصل ثلاث. 



تجربة ثالثة

يضع التشيلي سيـيــرا مدرب الفريق في التدريبات اليوم الأحد، اللمسات الأخيرة لمواجهة الشارقة الإماراتي غدا، في التجربة الودية الثالثة خلال المعسكر الحالي.