|


دياز يقوي العضلات ويكتفي بالحصة الصباحية

الهلال يسابق الزمن لتجهيز البريك قبل العين

الرياض ـ عبدالإله المرحوم 2017.09.06 | 06:00 pm

 



يبذل الجهاز الطبي في فريق الهلال الأول لكرة القدم بقيادة الجزائري أعمر مهدان قصارى جهده لتجهيز محمد البريك لاعب الفريق لمواجهة العين الإماراتي يوم 11 سبتمبر الجاري في إياب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا والتي ستقام في ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

ويعاني البريك من إصابة في القدم تعرض لها خلال معسكر المنتخب السعودي والتي تم على إثرها استبعاده من قائمة الأخضر التي واجهت اليابان أمس في ختام التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

ويتابع الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال تطورات العلاج وإمكانية الاستفادة من خدمات اللاعب أمام العين في ظل النقص الذي يعانيه الفريق بعد إيقاف عبدالله عطيف وعبدالله الحافظ وسلمان الفرج بداعي البطاقات الصفراء.



برنامج تأهيلي لميليسي



من جهته، واصل الأوروجوياني نيوكلاس ميليسي برنامجه التأهيلي واللياقي صباح أمس وقطع شوطاً كبيراً في مرحلة الإعداد البدني بعد إصابته في عضلة الفخذ الأمامية التي تعرض لها في اللقاء الدوري أمام التعاون، وينتظر أن يمنح الجهاز الطبي الضوء الأخضر للاعب لدخول التدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين.



متابعة الأخضر واليابان

منح الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق اللاعبين أمس الفرصة لمتابعة مباراة المنتخب السعودي الأول أمام نظيره الياباني، بعد أن حول تدريبات أمس إلى الفترة الصباحية عوضاً عن الحصة المسائية. وطالب دياز اللاعبين ببذل المزيد من الجهود لمواصلة المعترك الآسيوي في الدور ربع النهائي أمام العين الإماراتي ومنافسات في دوري المحترفين خلال المرحلة المقبلة.

تقوية العضلات بالحديد



أدى اللاعبون التدريبات أمس على الأجهزة والحديد لتقوية العضلات في صالة الإعداد البدني للتدريب قبل أن يفرض المدرب تدريبات بدنية أخرى على أرضية ملعب النادي، بعد اللقاء الودي الذي أقيم أمس الأول أمام الاتفاق وانتهى لمصلحة الفريق بهدفين دون رد. ويؤدي اللاعبون اليوم الأربعاء حصة تدريبية مسائية.

وينتظر أن ينضم لاعبو المنتخب الأول إلى تدريبات الفريق خلال الـ 48 ساعة المقبلة بعد فراغهم من مواجهة اليابان.