|


الجهاز الفني يطمئن على إصابة هوساوي

ميليسي يقود الهلال أمام العين

الرياض ـ حمد الصويلحي وعبدالإله المرحوم 2017.09.07 | 05:00 pm

تنفس الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم الصعداء بعد مشاركة لاعب الوسط الأوروجوياني نيكولاس ميليسي في تدريبات الفريق الجماعية مساء أمس الأربعاء وتأكدت جاهزيته للمشاركة في لقاء العين الإماراتي الإثنين المقبل على ملعب الملك فهد في الرياض في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2017م.

وتقرر انضمام المهاجم السوري عمر خربين إلى تدريبات الفريق مساء اليوم الخميس بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات النهائية المؤهلة إلى مونديال كأس العالم 2018م.

ولم يشارك خربين إلى جانب اللاعبين الدوليين المشاركين مع المنتخب السعودي عبدالله المعيوف وعبدالله الزوري وأسامة هوساوي وياسر الشهراني وعبدالله عطيف وسلمان الفرج وعبدالملك الخيبري ونواف العابد وسالم الدوسري في التدريبات الجماعية أمس الأربعاء بعد أن منحهم الجهاز الفني راحة عن التدريبات على أن ينضموا إلى التدريبات الجماعية اليوم الخميس.

من جهة أخرى، أوضح الجهاز الطبي في النادي أنه تلقى الفحوصات الأولية لإصابة المدافع أسامة هوساوي من الجهاز الطبي في المنتخب السعودي، إذ أوضحت تعرضه إلى كدمة خفيفة في الأنف، وستتم متابعة حالته بعد عودته للتدريبات اليوم. وأوضح الجهاز الطبي أن المؤشرات تؤكد أن الإصابة لن تمنعه من المشاركة في لقاء العين الإماراتي.

وواصل محمد البريك برنامجه العلاجي في العيادة الطبية على فترتين صباحية ومسائية على أن تتحدد جاهزيته للمشاركة في لقاء العين الإماراتي خلال اليومين المقبلين.

على صعيد آخر، يفقد الفريق مهاجمه السوري عمر خربين في مباراته أمام الرائد في الـ 12 من أكتوبر المقبل ضمن الجولة السادسة من دوري المحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، وذلك لارتباطه مع منتخب بلاده بمباراتي الملحق الآسيوي أمام المنتخب الأسترالي يومي 5 و10 أكتوبر المقبل.