|


فهد بن خالد مثمنا دور الناقل الجوي الأكبر في السعودية

الأبيض والأخضر.. الخيار الأفضل لمشاركة التميز

فرج الشمري وعلي العمري 2017.09.11 | 06:00 pm

أكد الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي أن ناديه تعود على أن يكون مختلفاً ومتميزاً في كل شيء.

وقال في كلمته خلال حفل توقيع عقد رعاية الخطوط السعودية للأهلي أمس: "الأهلي متميز على جميع الأصعدة، البطولية، الاجتماعية، الثقافية، والأهم الوطنية.. فالأهلي كان ولا يزال نادي المبادئ والقيم، وهذا ما تأسس عليه ومضى فيه على يد رجاله التاريخيين بقيادة رمزنا الكبير الأمير عبدالله الفيصل الذي كرس جهده وكرس من بعده رجال الأهلي جهدهم على أن يكون الأهلي نادياً متفرداً في كل شيء".

وأضاف: "واليوم يواصل الأهلي تميزه.. بعد رعاية الخطوط الجوية السعودية للنادي.. وإننا إذ نفخر بالخطوط السعودية الناقل الجوي الأكبر في وطننا الحبيب فإننا نفخر بأن الخطوط السعودية قد دأبت باهتماماتها العديدة تجاه الرياضة والرياضيين حتى كان آخرها رعايتها للمنتخب السعودي، الذي نستغل بهذه المناسبة أن نبارك لمليكنا ووالدنا سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين والشعب السعودي عامة على التأهل إلى مونديال روسيا 2018".

وتابع رئيس الأهلي: نبارك للخطوط السعودية تأهل منتخبنا "الأخضر والأبيض" الذي ترعاه.. ونبارك لها أنها ترعى "الابيض والاخصر" الآخر "النادي الأهلي". واستطرد الأمير فهد بن خالد قائلاً: "الخطوط السعودية شركة نفخر بها.. ولا شك أن اختيارها للأهلي كان الأنسب، لأن الأهلي هو الخيار الأفضل لمشاركة التميز وأخيراً أشكر الخطوط السعودية على هذا الحفل كما أشكر فريق العمل على الرعاية من الجانب الأهلاوي".