|


قدامى الهلال يتغنون بالفوز على العين.. ورئيس الهيئة يهنئ

كلنا وراء من يمثل الوطن

الرياض - مازن العسرج 2017.09.12 | 04:05 pm

هنأ تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة فريق الهلال الأول لكرة القدم، بفوزه أمس على العين بثلاثية نظيفة، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

وقال آل الشيخ في تغريدة له عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: مبروك لنادي الهلال ممثل الوطن الفوز الكبير، كلنا وراءك ووراء من يمثل الوطن.

كما هنأ نواف التمياط لاعب الهلال الدولي السابق فريقه بالانتصار على العين، حيث قال: الحمد لله، ألف مبروك التأهل، شكراً لجميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري والجماهير. حظاً أوفر للعين، كل التوفيق للأهلي غداً بالتأهل.

وتوالت التغريدات في الطائر الأزرق بعد فوزه الفريق الهلالي وتأهله إلى الدور نصف النهائي من البطولة، حيث أرفق صالح النعيمة قائد المنتخب السعودي ونادي الهلال سابقاً صورة للحضور الجماهيري من ملعب المباراة الذي تواجد به قال فيها: بالشكر تدوم النعم حمداً لله

مستوى وروحاً، يوم كان الهلال بدراً وإدواردو نجماً والجمهور سماءه، ألف مبروك إدارة ولاعبين وجهاز تدريبي وجمهور، كما بارك محمد الدعيع حارس الهلال والمنتخب سابقاً للهلاليين الانتصار بقوله: ألف مبروك لجمهور الزعيم عقبال الكأس.