|


المدرب طالبه بالاجتهاد.. والرئيس:

عبد الفتاح لا يخدم خطتنا

جدة - أحمد اللوقان 2017.09.12 | 03:00 pm

أثار الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم في نادي الأهلي، علامات الاستفهام حول قرار استبعاد الدولي عبد الفتاح عسيري لاعب فريق الأهلي والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عن قائمة مواجهة بيرسبوليس الإيراني ورفضه مغادرة اللاعب مع البعثة، رغم جاهزيته وتألقه في المواجهات الأولى للدوري السعودي للمحترفين، وأمام بيرسبوليس الإيراني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وألمح ريبروف إلى عدم رضاه عن عسيري ومستواه الفني، خلال حديثه في المؤتمر الصحفي، حيث طالب عسيري بأن يجتهد أكثر في التدريبات ليضمن موقعه في التشكيلة الأساسية.

فيما ذهب الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي إلى اتجاه مختلف، بالإشارة إلى أن اللاعب أحد أهم اللاعبين في الأهلي، وأوضح لـ "الرياضية": "المدرب لديه استراتيجية لهذه المباراة، وفضل وجود لاعب آخر يخدم خطته التي يحتاج إليها للقاء اليوم أمام بيرسبوليس بيروزي الإيراني".

من جانبه، كشف لـ"الرياضية" عبد الفتاح عسيري لاعب فريق الأهلي المبعد، أن المدرب ريبروف تحدث إليه قبل إبعاده، وأكد له أن لديه تكتيكًا معينًا يرغب في انتهاجه والاستفادة من خدمات لاعبين آخرين، وأوضح: "أتقبل الإبعاد وأي لاعب معرض لمثل هذا الموقف، حتى إن كان مبدعًا، وأنا مع الفريق قلبًا وقالبًا". 

وكان فريق الأهلي قد أنهى أمس استعداداته لخوض مباراة اليوم، من خلال حصة تدريبية أجراها على ملعب نادي الجزيرة وسط جاهزية فنية عالية.