|


سييرا يبعد العرياني والريو.. والثلاثي يواصل التأهيل

عطل الطائرة يربك تحضيرات الاتحاد

جدة - علي العمري 2017.09.15 | 04:10 pm

عانت بعثة فريق الاتحاد الأول لكرة القدم من تعطل أجهزة التكييف في الطائرة التي أقلتها من جدة إلى الرياض صباح أمس، قبل أن تصل إلى المجمعة عبر البر استعدادا لمواجهة الفيصلي مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، في الجولة الثالثة من دوري المحترفين السعودي.

ورغم الرحلة المنهكة التي استغرقت أربع ساعات كاملة حتى الوصول إلى المجمعة، إلا أن التشيلي خوزيه سييرا مدرب الفريق عمد إلى إجراء حصة تدريبية على ملعب المباراة، تركزت على الجوانب الفنية اختتمها بمناورة على منتصف الملعب.



أزمة الدفاع

بدا واضحا خلال المران الأخير تركيز المدرب التشيلي على خط الدفاع الذي يعاني من غياب أحمد عسيري وكذلك عمار الدحيم العائد للتو من إصابة الرباط الصليبي، إذ يفضل المدرب عدم المجازفة بالدحيم، ومن المتوقع أن يزج باللاعب ياسين حمزة برفقة بدر النخلي. 



تأهيل الثلاثي

واصل جمال باجندوح، أحمد عسيري، عبدالرحمن الغامدي برامجهم التأهيلية في جدة ولم يرافقوا البعثة، فيما استبعد سييرا الثنائي عبدالعزيز العرياني وعبدالرحمن الريو لأسباب فنية، بينما ضمت قائمة الـ 18 لاعبا زياد المولد للمرة الأولى بعد يغاب استمر لأكثر من موسم.



التشكيلة المتوقعة 

فواز القرني، طارق عبدالله ، ياسين حمزة، بدر النخلي، عدنان فلاتة، فهد الأنصاري، خالد السميري، كارلوس فيلانويفا، فهد المولد، محمود كهربا، أحمد العكايشي.