|


هدوء في “تويتر” قبل موقعة الجوهرة اليوم

تفاؤل نصراوي.. وإحباط أهلاوي

الرياض - مازن العسرج 2017.09.17 | 04:05 pm

سجل موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أمس حالة هدوء غير معتادة قبل الكلاسيكو الأول في المسابقات المحلية والذي يجمع فريق الأهلي الأول لكـرة القـدم ونظيره النصر اليوم على ملعب مدينـة الملك عبـدالله الرياضية في جدة ضمن الجولة الثالثة من دوري المحترفين السعودي.

وعلى غيـر العادة اختفت حالة التحديات التي تطلقهـا جماهير الناديين قبل الموقعة المنتظرة مساء اليوم، إذ طغى خروج الفريق الأهلاوي من البطولة الآسيوية على أحاديث الجماهير الأهلاوية حول كلاسيكو الليلة.

وعلى الرغـــم من عبـــارات التحـفيـز والتنبيهات التي أطلقها عدد من محبي النادي الأهلي، إلا أن الجماهير لـم تتفاعــل بالشـكل المطلوب وذلك بسبب آثار الخسارة الأخيرة من بيـروزي الإيراني والخروج الآسيوي.

في الجانب النصراوي لم يختلف الحال كثيراً من قبـــل الجماهيـر النصراوية التي رفضت إطلاق تحديات كبيرة قبل موقعة الأهلي، إلا أن عدداً لا بأس به من الجماهير النصراوية أظهر تفاؤلاً كبيراً في مقدرة فريقهم علـى تحقيـق نتيجــة إيجابية خاصة أن الأهلي يمـر بظـروف صعبـة وأن الفريق النصراوي سيكون قادراً على تحقيق نتيجة إيجابية والعودة بالنقاط الثلاث إلى الرياض.