|


الهلال يبدأ تحضيرات الاتحاد.. ودياز يجتمع باللاعبين

الهلال يستعيد الفرج والبريك

الرياض - عبدالإله المرحوم 2017.09.18 | 04:10 pm

جتمع الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق الهــلال الأول لكرة القدم، بلاعبيه قبل انطـلاقة التـــدريبات مساء أمس الأحـــد، وشدد خلال الاجتماع على أهمية المرحلة المقبلة التي وصفها بالصعبة، خاصة وأن الفريق تنتظره مواجهة صعبة أمام الاتحاد، الخميس المقبل في رابع جولات دوري المحترفين السعودي، بالإضـــافة إلى لقاء بيرسبوليس الأسبوع المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.



مشاركة الثلاثي

افتتح الأرجنتيـني دياز استعـــدادات فــريقه للقاء الاتحـاد بمران ركز فيــه على النواحي اللياقية والتكتيكية، وشهــد مـشاركـــة أسامة هوساوي، بعد إراحته الثلاثة أيام الماضية، وكذلك محمد البريك الذي تعافى تمامًا من الإصابة التي لحقت به خلال المعسكــر الأخير للمنتـــخب السعودي الأول، كما شارك سلمان الفرج عقب شفائـه من كدمة الركبة التي تعرض لها في تدريب سابق.



تفكيك عضلات

طبق المدرب الأرجـنـتـيني في الحصة التدريبية العديد من الجمل الفنية، من خلال مناورة على جزء من الملعــب، في وقت خضع فيه اللاعبون الذين شاركوا في مباراة أحد أمس الأول التي كسبها الفريق بهدف، ضمن الجولة الثالثة من الدوري لتدريبات تفكيك العضلات.



عودة مرتقبة

اقترب يــاسر القحطــاني من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد أن قطع شوطًا كبيرًا في برنامجه التــأهيــلي، عقب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية.