|


بعد قرار هيئة الرياضة بتحويل ملف ديون الاتحاد إلى الرقابة والتحقيق

فرحة اتحادية تملأ الطائر الأزرق

مازن العسرج 2017.09.19 | 07:00 pm

تفاعل المغردون في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أمس مع قرار الهيئة العامة للرياضة بتحويل ملف المخالفات والتجاوزات المالية إلى هيئة الرقابة والتحقيق لتحديد المسؤولية ومساءلة المتجاوزين وفقاً لأحكام النظام.

وسجل الطائر الأزرق خلال الـ24 ساعة الماضية إشادات عديدة بقرار هيئة الرياضة الذي يهدف إلى المحافظة على سمعة الأندية السعودية والحد من التجاوزات المالية والمخالفات فيها وتضخيم مديوناتها والتزاماتها.

وقال مغرد: قول وفعل.. أتم الله عليكم ما بدأتموه لإخراج #الاتحاد من نفق الفساد وأهله الذين عبثوا في كبير رياضة السعودية. وبين آخر قائلاً: جهات عليا تولت ملف الاتحاد إدارياً.. أنمار أنهى قضية ماركينهو جماهيرياً.. لا تقلقوا يظلون هم الأوفى.. المهمة الأكبر لديكم يوم الخميس رجاءً أسعدونا.

وسجل حساب الهيئة العامة للرياضة بعد إعلان القرار إعادة تغريد وصلت إلى أكثر من رتويت، إذ تفاعل المغردون مع القرار وفضل عدد منهم الرد على حساب الهيئة من خلال الإشادة بالقرار، وقال أحدهم: قرار رائع الآن أي رئيس نادٍ لن يورط النادي في ديون ثم يرحل من دون محاسبة. قرار سيغير الكثير في الفكر الإداري في الأندية السعودية. فيما رد أحدهم قائلاً: أفرحت شعباً طال انتظاره وفي صدد إنهاء الأزمات وفقكم الله.