|


الأزرق وصل أبو ظبي والمدرب استبعد الشلهوب ومختار وضم ياسر وكنو

21 لاعبا يدافعون عن الهلال أمام بيرسبوليس

الرياض ـ عبدالإله المرحوم أبو ظبي ـ حمد الصويلحي 2017.09.25 | 06:00 pm

وصلت بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء أمس الأحد إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي على متن طائرة خاصة للخطوط العربية السعودية "البيرق" استعداداً لمواجهة برسبوليس الإيراني في ذهاب الدور نصف النهائي والتي ستقام غداً الثلاثاء على أرض ملعب محمد بن زايد في أبوظبي.

وضمت قائمة الفريق الأزرق القائد ياسر القحطاني، فيما أبعد دياز محمد الشلهوب ومختار فلاتة عن القائمة المغادرة، وضم كلاً من محمد كنو ومهند فلاتة ومجاهد المنيع، إضافة إلى عبدالله المعيوف ومحمد الواكد ومحمد البريك وياسر الشهراني وعبدالله الزوري وأسامة هوساوي ومحمد جحفلي وعبدالله الحافظ وعبدالملك الخيبري وسلمان الفرج وعبدالله عطيف ونيوكلاس ميليسي وسالم الدوسري وماجد النجراني وكارلوس إدواردو وعمر خربين وماتياس بريتوس. 

وكان في استقبال البعثة الهلالية عبد الله الجنيبي نائب رئيس الاتحاد الإماراتي، وخالد المغيربي إداري الفريق وفهد المديد منسق الفريق، وهشام اللحيدان منسق شركة صلة الرياضية، ومنصور اليافعي مدير العلاقات العامة في نادي الجزيرة الإماراتي، ومجلس الجمهور الهلالي في الإمارات.

وتوشح جميع من حضروا من الإماراتيين في صالة المطار من مسؤولين وجماهير وأجهزة أمنية وموظفي المطار بالأعلام السعودية، في لفتة رائعة احتفاء باليوم الوطني للمملكة، ودعماً لممثل العرب والخليج في المهمة الآسيوية.

وسيختتم الهلال تحضيراته للقاء بيرسبوليس الإيراني عند الساعة الـ 6:45 من مساء اليوم الإثنين على ملعب اللقاء بملعب محمد بن زايد في نادي الجزيرة، وسيتم إغلاق التدريبات ما عدا أول ربع ساعة للتصوير لوسائل الإعلام.







الإماراتيون يدعمون الأزرق





أكد الإماراتيون دعمهم الكامل لفريق الهلال الأول لكرة القدم في مباراته أمام فريق بيرسبوليس الإيراني غدا الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، والتي ستقام على ملعب محمد بن زايد في نادي الجزيرة الإماراتي.

وأعلن عدد من الأندية الإماراتية تسيير حافلات لنقل الجماهير إلى ملعب المباراة، كما أعلن عدد من الرياضيين الإماراتيين دعمهم وتضامنهم مع الأزرق، ووجهوا دعوة للجماهير بمساندة الممثل الوحيد للعرب في البطولة الآسيوية.







المبعدون يتجهزون للقادسية





طالب رامون دياز مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم من اللاعبين الذين لم يغادروا مع الفريق إلى مدينة أبوظبي لأسباب فنية وأخرى لعدم قيدهم في القائمة الآسيوية باستمرار التدريبات اليومية في مقر النادي، وذلك تحسباً للاستعانة بخدماتهم في مواجهة الدوري المقبلة للفريق والتي ستجمعهم أمام القادسية في دوري المحترفين السبت المقبل في مدينة الرياض.







التنسيقي يحدد القمصان





تقرر أن يعقد الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم والكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب فريق برسبوليس الإيراني لكرة القدم إلى جانب لاعب من كل فريق ظهر اليوم مؤتمراً صحفياً للحديث عن الجوانب الفنية المتعلقة بمباراة الفريقين مساء غد الثلاثاء. وسيسبق المؤتمر الصحفي للمدربين الاجتماع التنسيقي مع المنسق الآسيوي لتحديد قمصان الفريقين. يشار إلى أن مواجهة الذهاب ستكون على أرض ملعب الفريق الهلالي، على أن تكون مواجهة الإياب على أرض ملعب الفريق الإيراني.