|


الهلال يواصل سياسة التدويرأمام القادسية

7 خارج الحسابات.. ودياز يحذر اللاعبين

الرياض - عبداله المرحوم 2017.09.30 | 03:00 am

منح الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، السباعي: عبد الله المعيوف، أسامة هوساوي، محمد البريك، ياسر الشهراني، عبد الملك الخيبري، سلمان الفرج، عمر خربين راحة عن التدريبات أمس، بعد المجهود الذي بذلوه خلال الفترة الماضية.

التدوير مستمر

تأتي خطوة إراحة السباعي أمس إشارة إلى عدم اعتماد المدرب على هؤلاء اللاعبين في مباراة الفريق أمام القادسية اليوم في الجولة الخامسة من دوري المحترفين السعودي، والتي سيواصل فيها طريقة التدوير؛ حيث سيمنح الفرصة مجددًا لعددٍ من اللاعبين أمثال: علي الحبسي، محمد كنو، حسن كادش، الفنزويلي جليمين ريفاس، ياسر القحطاني، علي البليهي، مختار فلاتة، مجاهد المنيع، فيصل درويش.



توجيهات أخيرة

اختتم الفريق تحضيراته للقاء القادسية بتدريبات مغلقة مساء أمس، تركزت على الجوانب التكتيكية التي تعتمد على بناء الهجمات من العمق والأطراف، وطالب خلالها المدرب لاعبيه بالتركيز وعدم الاستعجال، كما حذرهم من الهجمات المرتدة التي يستغلها الفريق المنافس.



العابد يواصل العلاج

واصل اللاعب نواف العابد برنامجه العلاجي في عيادة النادي بعد تعرضه لإصابة في العضلة الضامة.

اجتماع نظري 

ينتظر أن يعقد المدرب دياز عصر اليوم السبت اجتماعًا فنيًّا معتادًا مع اللاعبين، والذي يشرح من خلاله ـ نظريًّا ـ عبر جهاز العرض "البروجيكتــور" الطريقـــة الفنية التي سينتهجها في المباراة، والتعليمات المطلوبة التي يتوجب على اللاعبين الالتزام بها.