|


الاتحاد يرفع عقود الاستثمار إلى الهيئة

إدارة الصنيع تتشكل

جدة ـ الرياضية 2017.10.07 | 06:00 pm

كشفت لـ"الرياضية" مصادر خاصة، أن حمد الصنيع رئيس نادي الاتحاد المكلف، توصل إلى التشكيل النهائي لمجلس إدارته، تمهيدًا لرفعه إلى الهيئة العامة للرياضة من أجل اعتماده رسميًّا.

ووفقًا للمصادر ذاتها، فإن التشكيل الجديد لمجلس إدارة الاتحاد سيضم الدكتور عماد الجحدلي نائبًا للرئيس، والدكتور أحمد السقاف أمينًا للصندوق، وسعيد باوزير أمينًا عامًّا للنادي، وعضوية كل من: خالد التميرك، مجاهد خان، نواف شامي، خزام زارع، والمقدم رمزي بلعوص.

من جهة أخرى، يرفع حمد الصنيع رئيس نادي الاتحاد قريباً إلى الهيئة العامة للرياضة، كافة العقود الاستثمارية التي تم توقيعها مع النادي، خلال الفترات الماضية دون اعتمادها من جانب الهيئة العامة للرياضة.

وأشارت إدارة النادي في بيان أمس، إلى أنها تهدف من هذا الإجراء إلى التأكد من سلامتها ومطابقتها للأنظمة واللوائح المعمول بها، وبما يحفظ حقوق النادي ويحقق مصالحه. 

وشدد رئيس النادي على حرص رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة الرياضة، على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه أي تجاوزات أو مخالفات في العقود المشار إليها.

معتبرًا أن الدعم الكبير الذي يجده النادي سيهيئ أرضًا خصبة وصحية لكافة الاستثمارات الناجحة لما يملكه النادي من اسم ومكانة في الرياضة السعودية والإقليمية والقارية والعالمية.