|


إلغاء شرفية الموسى..والادارة تجهز ملف لتوثيق56 بطولة

الهلال يطالب بإعادة 400 ألف

الرياض - حمد الصويلحي 2017.10.13 | 03:00 am

بدأت إدارة نادي الهلال في تجهيز ملف متكامل عن بطولات الفريق الأول لكرة القدم، تمهيداً لرفعه إلى الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل توثيقها، عملاً بقرار الهيئة العامة للرياضة. 

وكشفت لـ "الرياضية" أطراف هلالية أن إدارة نادي الهلال سترفع بجميع البطولات التي سجلتها مسبقاً وعددها 56 بطولة مستندة على ضوابط الاتحاد السعودي لكرة القدم المعتمدة من الهيئة العامة للرياضة، التي تركت المجال للأندية لتوثيق بطولاتها ورفعها للاتحادات الرياضية التي تقوم بتوثيق ما تراه مناسباً حسب الضوابط التي تقررها.

من جهة أخرى إدارة نادي الهلال، الاتحاد السعودي لكرة القدم، بإعادة المبالغ التي فرضتها لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين سابقاً على النادي، بخصوص دفع مبلغ 400 ألف ريال تعويضاً عن العرض المقدم من نادي الشعلة على الرغم من عدم وجود عرض رسمي، وذلك على ضوء ما أعلنه اتحاد الكرة أمس الأول حول وجود تجاوزات إدارية ومالية متعلقة بالدكتور عبد الله البرقان، رئيس لجنة الاحتراف السابق، الذي أقيل من عضوية مجلس إدارة الاتحاد بصورة مؤقتة.

وأعلن الهلال إلغاء العضوية الشرفية الممنوحة لموسى الموسى، عضو شرف النادي عبر بيان أصدره أمس بسبب تغريداته التي أشار البيان إلى أنه وقف فيها مع من تسبب في ضرر للنادي.