|


الهلال يخسر العابد أمام بيرسبوليس

الرياض ـ عبدالإله المرحوم 2017.10.14 | 03:00 am

بات أمر مشاركة نواف العابد لاعب خط وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم أمام بيرسبوليس الإيراني في لقاء إياب نصف النهائي الآسيوي الذي سيقام مساء الثلاثاء المقبل في العاصمة العمانية مسقط، ضئيلاً لعدم اكتمال جاهزيته البدنية والفنية الأمر الذي جعل من الأرجنتيني رامون دياز يبقيه خارج التدريبات الجماعية.

ويحدد الجهاز الطبي بقيادة الجزائري أعمر مهدان غداً الأحد مدى إمكانية مشاركة سلمان الفرج في لقاء الفريق الإيراني من عدمها بعد تعرضه إلى كدمة، إذ اكتفى يوم أمس بجلسة علاجية وجري حول الملعب، فيما استبعد دياز عبدالله عطيف عن قائمة الفريق بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مواجهة الذهاب أمام بيرسبوليس الإيراني على أن يكون عبدالملك الخيبري بديلاً في هذه المباراة، بينما خضع مجاهد المنيع لجلسة علاجية للركبة نتيجة شعوره بآلام.

من جهة، اكتملت جاهزية اللاعبين الدوليين عبدالله المعيوف وأسامة هوساوي وياسر الشهراني ومحمد البريك وعبدالله الحافظ وعبدالله الزوري وعبدالملك الخيبري ومحمد كنو وسالم الدوسري خلال تدريبات أمس على أن يعتمد عليهم المدرب في المواجهة المقبلة.

وأكد دياز للاعبيه أهمية لقائهم أمام بيرسبوليس الإيراني وضرورة التركيز بالشكل المطلوب خلال هذه الأيام، قبل الشروع في البرنامج التدريبي الذي خضع فيه اللاعبون لتدريبات بدنية لتقوية العضلات قبل أن يطبق العديد من الجوانب الفنية التي يراها دياز تتناسب مع لقاء بيرسبوليس الإيراني.

ويقيم الفريق حصة تدريبية عند الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم السبت على ملعب النادي فيما تغادر بعثة الفريق مساء يوم غد الأحد إلى العاصمة العمانية أبوظبي على متن طائرة خاصة على أن يجري الفريق تدريباته الأخيرة على ملعب مدينة السلطان قابوس الرياضية ببوشر.