|


الهلال يتدرب عصرا.. ويغادر مساء إلى مسقط

دياز يجهز الفرج.. ويزج بـ“ماتياس”

الرياض ـ عبدالإله المرحوم 2017.10.15 | 06:00 pm

شارك سلمان الفرج لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، في تدريب أمس السبت، بعد زوال كدمة الركبة التي كان يعاني منها اليومين الماضيين.

وينتظر أن يزج به الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق، في جزء من مباراة الفريق أمام بيرسبوليس الإيراني، في لقاء إياب النصف نهائي بعد غدٍ الثلاثاء، على ملعب مدينة السلطان قابوس ببوشر، في مسقط العاصمة العمانية.

واعتمد دياز على الفرج بشكل كبير خلال المناورة عصر أمس، أمام الفريق الأولمبي، بعد أن طبق الأسلوب الذي ينوي انتهاجه في هذه المباراة، حيث وجه اللاعبين في عدة جمل فنية، مطالبًا إياهم بالتركيز بشكل أكبر، بعد أن أوقف اللعب عدة مرات ليعطي تعليماته.

واستبعد الأرجنتيني دياز المهاجم نواف العابد بشكل نهائي من حساباته في هذه المواجهة؛ لخضوعه لفترة علاج للعضلة الضامة، فيما وجد مجاهد المنيع في العيادة لمواصلة العلاج للركبة، في حين سيكون الأوروجوياني ماتياس بروتيس إحدى الأوراق التي سيزج بها دياز في اللقاء.

وسيؤدي الفريق مرانه الرئيس عصر اليوم الأحد، على أن يكون مغلقًا أمام الجماهير ووسائل الإعلام، حيث يضع خلاله المدرب الأسلوب النهائي الذي سيدخل به اللقاء أمام بيرسبوليس الإيراني، قبل المغادرة مساء إلى مسقط، على متن طائرة خاصة بعد تناول العشاء في معسكر الأمير هذلول بن عبد العزيز في النادي.