|


الأهلي يعاود التحضيرات بعد خماسية الشباب

عبد الشافي يرفض الراحة.. والأسمري يغيب 45 يوما

جدة ـ أحمد اللوقان 2017.10.17 | 06:00 pm

يفقد فريق الأهلي الأول لكرة القدم جهود لاعبه علي الأسمري لمدة شهر ونصف الشهر بسبب إجرائه عملية تنظيف الغضروف أمس الإثنين في أحد المستشفيات الخاصة في مدينة جدة.

وكان الأسمري الذي حجز مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق خلال الفترات الماضية فضل أن يجري العملية سريعاً بعد أن أظهرت الأشعة والفحوصات التي أجريت له وجود ماء سبب له الآلام في الفترة الأخيرة.

ميدانياً، استأنف الفريق تدريباته مساء أمس على الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" في جدة بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة يوم واحد عقب الفوز الكبير على الشباب 5ـ2 في الجولة السادسة من دوري المحترفين السعودي.

وغاب عن التدريبات اللاعبون الدوليون وكذلك عمر السومة، الذين منحهم الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب الفريق إجازة لمدة يومين، فيما شارك الدولي المصري محمد عبدالشافي على الرغم من منحه إجازة مع زملائه.

وبدأت الحصة التدريبية بتمارين استرجاعية للاعبين الذين شاركوا في مباراة الشباب، فيما أدى الباقون تدريبات اعتيادية اشتملت على الجوانب اللياقة والتكتيكية، في وقت واصل الثلاثي تيسير الجاسم وعلي عواجي وأحمد الزين برامجهم العلاجية في عيادة النادي ولم تتحدد جاهزيتهم بعد.