|


نواف بن سعد يشكر القيادة الرشيدة على الدعم اللامحدود لناديهم

لا نريد كوارث جديدة في النهائي

الرياض ـ حمد الصويلحي 2017.10.19 | 06:00 pm

قدم الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال تهنئته للقيادة الرشيدة، ممثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان وتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، بمناسبة التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وأثنى نواف بن سعد على دعم رئيس الهيئة العامة للرياضة، وقال: "أشكر تركي آل الشيخ على دعمه غير المستغرب للفريق، وتقديمه مكافآت تحفيزية طوال مشوار الفريق في البطولة الآسيوية، وللاتحاد السعودي لكرة القدم على تهيئة الظروف كافة، وتوفير كل الإمكانات لممثل الوطن في البطولة الآسيوية؛ حيث يبذلون كل ما في وسعهم لخدمة رياضة الوطن، ودعم ممثله في بطولة آسيا، وهم يدعموننا.. وكأن الذي يلعب في هذه البطولة هو المنتخب السعودي".

وأكد رئيس الهلال أنهم طووا صفحة البطولة الآسيوية، وبدؤوا التفكير في منافسات الدوري المقبلة، وقال: "تركيزنا منصب حاليًّا على مباراتنا المقبلة أمام الباطن، ونحن الآن سعداء بالتأهل إلى النهائي الآسيوي، وسنبذل كل ما نملك من أجل تحقيق البطولة وإسعاد جماهير الهلال، ولكن حاليًّا سيكون جل تركيزنا في منافسات الدوري، خصوصًا وأن استعدادنا ليس لبطولة واحدة فقط، فنحن نعمل في جبهات عدة، ومنها الدوري بكل تأكيد، ولن نفتح أي ملف بخصوص النهائي إلا مستقبلًا وفي الوقت المناسب".

وحول تخوفهم من التحكيم الآسيوي، وتكرار ما حدث في نهائي دوري أبطال آسيا 2014، قال: "يفترض أن يقود النهائي حكم من حكام النخبة، ونتمنى أن يقود المباراتين حكام على مستوى الحدث، وألا تتكرر الكوارث التحكيمية المعتادة في آسيا".