|


“المملكة” ترعى الهلال بـ 90 مليونا

الرياض ـ حمد الصويلحي 2017.10.20 | 08:59 pm

توصلت إدارة نادي الهلال والمسوق الحصري للنادي شركة "صلة الرياضية"، بعد تلقيهم موافقة الهيئة العامة للرياضة، إلى اتفاق نهائي مع شركة المملكة القابضة؛ لتكون بموجبه الشريك الرئيس للنادي لمدة ثلاثة أعوام، بقيمة تتجاوز 90 مليون ريال، وذلك بواقع 30 مليون ريال للعام الواحد، إذ سيظهر شعار الشركة على صدر قمصان النادي مع اللوحات الإعلانية في الملاعب ومقر النادي.

وعلمت "الرياضية" أن العقد تضمن أحقية "المملكة القابضة" في توزيع شعارات شركاتها على قمصان النادي الثلاثة، بوضع شعار المملكة القابضة على القميص الرئيس للنادي، وشعار مؤسسة الوليد بن طلال للإنسانية على قميص النادي الثاني، بينما سيتم وضع شعار إحدى الشركات الخاصة بالمملكة التي سيتم اختيارها لاحقًا، على طقم الهلال الثالث.

كما تضمن العقد وجود مزايا مختلفة، منها تحديد مكافأة خاصة للبطولات، وأهمها بطولة دوري أبطال آسيا، وبطولة الدوري في حال تحقيقها، إذ سيتم الاتفاق على أرقام المكافآت خلال اليومين المقبلين.

وستقام مراسم توقيع عقد الشراكة مطلع الأسبوع المقبل، على أن يتم كشف كافة تفاصيل الشراكة بعد التوقيع، ويأتي هذا الاتفاق في إطار تطوير الجوانب الاستثمارية للنادي والسعي إلى زيادة مداخيله.

من جهة أخرى رفض رامون دياز، مدرب فريق الهلال، فكرة التهاون في لقاء فريقه أمام ضيفه الباطن غدًا السبت، في المرحلة السابعة لبطولة الدوري السعودي لكرة القدم، موضحًا أن الثلاث نقاط تحافظ على صدارة الفريق للمسابقة.

وقال دياز، خلال المؤتمر الصحفي للحديث عن المباراة، أمس الخميس: "نريد تقديم أقصى ما لدينا، ولا نريد التهاون في مثل هذه المباريات، ولاسيما أن الباطن قدم مستويات مميزة هذا الموسم".

وأضاف: "مباراة الباطن تأتي بعد التأهل للنهائي الآسيوي، ونأخذها بجدية كبيرة ونريد المحافظة على الصدارة بالفوز".

ونفى المدرب الأرجنتيني إمكانية تأثر اللاعبين بالوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا، قائلاً: "في كل مباراة نسعد بالفوز ثم ننساها في اليوم التالي، لنبدأ العمل على الهدف الذي يليها".