|


نقل ملعب الديربي .. دعم اداري للمعسكر الأصفر..دياز يقحم الشباب في التدريبات .. وطائرة خاصة تنقل الأزرق

النصر والهلال يستنجدان بالأجنبي.. و100 ألف لـ”الشتاء”

الرياض ـ حمد الصويلحي وحواس العايد 2017.10.24 | 01:00 pm

طلبت إدارتا ناديي النصر والهلال طواقم حكام أجنبية لقيادة جميع مباريات فريقيهما لكرة القدم، فيما تبقى من الموسم الرياضي الجاري، بعد قرار السماح للأندية بعدد غير محدود من الحكام.

في حين ينتظر أن يعلن اليوم الثلاثاء بصفة رسمية، نقل مواجهة فريقي النصر والهلال المقررة بعد غدٍ الخميس، إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، بدلاً من ملعب الملك فهد الدولي؛ وذلك من أجل البدء في تجهيز أرضية الملعب لمواجهة فريقي الهلال وأوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، في 18 نوفمبر المقبل.

وعلى صعيد آخر، شهدت تدريبات فريق النصر الأول لكرة القدم أمس حضورًا إداريًّا في الحصة المغلقة، من خلال وجود الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي، وفهد المشيقح نائب رئيس هيئة أعضاء شرف النادي، وفهد العجلان نائب الرئيس.

على الجانب الآخر، نسقت إدارة كرة القدم في نادي الهلال، موعد مغادرة الفريق الأول إلى اليابان عبر طائرة خاصة، بعد أن تكفلت بها الهيئة العامة للرياضة، وذلك بعد مواجهة الذهاب مباشرة أمام أوراوا الياباني، حيث ستغادر البعثة بعد نهاية اللقاء مباشرة من ملعب الملك فهد الدولي إلى صالة الطيران الخاص في الرياض. 

وكانت إدارة نادي الهلال قد رصدت مكافأة لكل لاعب، قدرها 100 ألف ريال في حال أنهى الفريق الدور الأول متصدرًا للدوري، ومحققًا بطل الشتاء.

فيما شهدت تدريبات فريق الهلال الأول لكرة القدم، مشاركة عدد من لاعبي درجة الشباب، في ظل خضوع اللاعبين الذين شاركوا في مواجهة الباطن للراحة، فيما لم يشارك اللاعب مختار فلاتة في التدريب؛ نظير ظروفه الخاصة، حيث قدّم عذرًا مسبقًا بذلك إلى الجهاز الفني.