|


ريبروف يعتمد تكتيك الأهلي أمام الفيصلي

السومة يرفض الراحة.. وتيسير يقترب من العودة

جدة ـ أحمد اللوقان 2017.10.25 | 03:00 pm

 



رفض السوري عمر السومة مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم الراحة، وتوجه مباشرة من مطار الملك عبد العزيز في جدة إلى الملعب الرديف في مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" للمشاركة في الحصة التدريبية مساء أمس الثلاثاء، وذلك بعد وصوله من سوريا عقب تكريمه مع زملائه لاعبي منتخب بلاده نظير مستوياتهم في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وعلى الرغم من عدم مشاركة السومة في مباراة فريقه أمام الفيصلي في الجولة الثامنة من دوري المحترفين السعودي بداعي الإيقاف لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء، إلا أنه أصر على الدخول في الحصة التدريبية أمس فور وصوله من بلاده.



عودة الثلاثي

شهدت التدريبات مشاركة الثلاثي تيسير الجاسم وعلي العواجي واليوناني فيتفا في أجزاء معينة، قبل أن يواصلوا برنامجهم العلاجي والتأهيلي، ومن المتوقع دخولهم بشكل كامل في التمارين الأسبوع المقبل، بعد التأكد من جاهزيتهم البدنية والفنية.



لياقة ومناورة

أخضع الأوكراني ريبروف مدرب الفريق اللاعبين إلى تمارين لياقية، ومن ثم ركز على النواحي التكتيكية التي اشتملت على اللعب في مساحات ضيقة، والتمرير والضغط على حامل الكرة، قبل أن ينهي المران بمناورة بين اللاعبين.