|


كونتيروس يصف مواجهتهم بالانطلاقة الحقيقية

من أجل المنافسة يجب التدعيم في الشتوية

الرياض ـ حواس العايد 2017.10.25 | 03:00 pm

كشف الأرجنتيني جوستافو كونتيروس، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، أنه يملك معلومات كافية عن الهلال ولاعبيه، مشيرًا إلى أن الأهم هو فريقه، وتركيزه على طريقة أداء اللاعبين والخطة المناسبة التي سينتهجها في المباراة، كون الفترة التي قضاها مع اللاعبين قصيرة، ولكنه يسعى إلى تحقيق فاعلية أكبر في منطقة الهجوم، على أن تكون هذه المواجهة هي الانطلاقة الحقيقية لفريقه في الدوري.

وخلال حديثه في المؤتمر الصحفي قال: "أرسلت جهازي الفني المساعد في مباراة الهلال والباطن خلال الجولة الماضية، لمعرفة طريقة لعب الخصم بالكامل، وطريقة تحرك اللاعبين الدفاعية والهجومية، مشيرًا إلى أنه سيواجه خصمًا صعبًا، وأن لديهم مدربًا يعمل مع اللاعبين منذ فترة ويملك عناصر مميزة استطاعوا تحقيق اللقب الموسم الماضي".

وعن تغيير مقر الملعب قبل المباراة بـ 72 ساعة، قال: "كل مدرب يجب أن يكون جاهزًا لخوض أي مباراة على أي ملعب، ونحن لا توجد لدينا أي مشكلة".

وتابع: "نمتلك لاعبين مميزين، ونسعى إلى تحقيق انسجام ورسم الخطة الأنسب لتحقيق نتائج إيجابية، وإذا استطاع النادي تدعيم صفوفه بلاعبين أفضل في الفتره الشتوية سيكون ذلك إيجابيًّا حتى نستطيع المنافسة على البطولة، نظرًا لوجود فرق قوية وليست سهلة". واختتم كونتيروس قائلًا: "لم يتسن لي معرفة مستوى الثنائي محمد السهلاوي ويحيى الشهري، وأتذكر أنه عندما استلمت تدريبات الفريق لم يكونا متواجدين معي، وذلك لتواجدهم في العيادة الطبية ومع المنتخب".