|


الأرجنتيني يرصد تحركات أوراوا في اليابان

دياز: الدوري والنصر أهم من آسيا

الرياض ـ حمد الصويلحي 2017.10.25 | 03:00 pm

طالب الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، اللاعبين بطي صفحة نهائي دوري أبطال آسيا 2017، وعدم التفكير نهائيًّا في مواجهتي أوروا رد الياباني، والتركيز فقط وبشكل كامل على مواجهة الديربي أمام النصر، والتي ستجمع الفريقين غدًا الخميس على أرض الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري المحترفين السعودي.

وأكد دياز في حديثه للاعبين: "يجب أن نبتعد عن التفكير في أي شيء آخر باستثناء مبارياتنا المقبلة، أمامنا مواجهتان مهمتان أمام النصر، ثم الشباب في الدوري قبل نهائي آسيا، ويجب أن نحقق خلالهما الفوز، ونستمر في سياستنا بالتركيز خطوة بخطوة".

وأضاف: "لا بد من التركيز والعمل على كل مباراة بشكل مستقل، وهذا ما يجب علينا فعله، نركز على لقاء النصر ونسعى جميعًا للخروج منها بنتيجة إيجابية، تضمن لنا مواصلة الصدارة التي تعد ضمن أهدافنا هذا الموسم".

\قرر الأرجنتيني دياز إرسال أحد أفراد الجهاز الفني والإداري إلى اليابان خلال اليومين المقبلين، لمتابعة مباريات أوراوا الياباني عن قرب، وتدوين الملاحظات الفنية، وأبرز الأسلحة التي يعتمد عليها قبل مواجهته في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2017، والتي ستقام ذهابًا يوم السبت 18 نوفمبر على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، قبل مواجهة الإياب المقرر لها السبت 25 نوفمبر في طوكيو.