|


كونتيروس يفرض تدريبات خاصة قبل موقعة غد الدورية

رحلة الباطن تغير مواعيد النصر

الرياض ـ حواس العايد 2017.10.30 | 06:00 pm

ركز الأرجنتيني جوستافو كونتيروس، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم مساء أمس في حصته التدريبية التي تابعها الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي على الجوانب التكتيكية.

وطلب كونتيروس من لاعبيه في بداية التدريب الجري على الملعب وإجراء حركات الإحماء والتسخين وأداء تمرينات لياقية منوعة، قبل أن يقسم لاعبيه إلى مجموعات لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباريات السابقة.

بعد ذلك، طلب المدرب من اللاعبين إجراء تدريبات خاصة بالتمرير والتسديد على المرمى، واختتم تدريبه بمناورة على كامل الملعب طبق فيها التكتيك الذي سيدخل به لقاء الباطن مساء غد الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المتوقع أن يجري الفريق تدريباته اليوم مبكراً، حيث قدم كونتيروس التدريبات إلى العصر استعداداً للاقلاع إلى حفر الباطن.

ولن يستطيع فهد الجميعة لاعب الوسط المشاركة في المباراة وذلك لحصوله على الإنذار الثالث أمام الهلال في المباراة الماضية.

كما يغيب أحمد الفريدي الذي التحق بتدريبات مانشستر يونايتد لتنفيذ برنامج خاص يمتد أسبوعين لتأهيله قبل المونديال بناء على طلب الأرجنتيني إدجار باوزا مدرب المنتخب السعودي، الذي يعتبر اللاعب ذا قيمة فنية كبيرة ونادرة، يحتاج إليها في المونديال.

ويعتبر وجود الفريدي في مان يونايتد جزءاً من اتفاقية الهيئة العامة للرياضة مع النادي والتي وقعها تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة..