|


رانجنيك يجلب طبيب نفسي إلى مانشستر يونايتد

مانشستر - رويترز 2021.12.07 | 06:00 pm

كشف الألماني رالف رانجنيك مدرب فريق مانشستر يونايتد المؤقت، الثلاثاء، أنه قرر ضم إثنين من مساعديه السابقين في الأندية المملوكة لمجموعة ريد بول لمساعدته في مهمته مع النادي الإنجليزي.
وسينضم الأمريكي كريس آدامز مدرب نيويورك رد بولز السابق إلى يونايتد كمساعد للمدرب، بينما بدأ الطبيب النفسي الألماني ساشا لينزه عمله بالفعل في مقر تدريب النادي في كارينجتون.
وقال رانجنيك، الذي يتولى تدريب يونايتد لنهاية الموسم وشغل سابقا منصب رئيس كرة القدم في مجموعة رد بول، إنه لن يضيف المزيد من العناصر إلى فريقه المعاون.
وأضاف: "لن يكون ذلك كثيراً، حتى الآن أنا سعيد بالعمل مع فريق العمل الذي التقيت به الأسبوع الماضي، قدموا لي الكثير من المساعدة في آخر يومين إستعداداً لمواجهة كريستال بالاس.
وأضاف: "قررنا جلب طبيب نفسي متخصص في الرياضة هو ساشا لينزه، وهو من ألمانيا ولاعب سابق في الدوري الألماني، عملت معه ثلاث أعوام واعتدت على العمل معه في لايبزيج، سيتم تقديمه للفريق في أسرع وقت ممكن عند حصوله على تصريح العمل، لذلك أتمنى بشدة انضمامه لنا ".
وقال رانجنيك إنه من المنطقي تماماً انضمام طبيب نفسي رياضي لطاقمه المعاون.
وأضاف: "إذا كنت تملك مدربين متخصصين في حراسة المرمى والإعداد البدني، وحتى للمهاجمين يجب أن يكون لديك أيضا خبير للعقل، بالنسبة لي هذا يساعد اللاعبين لأن العقل يجب أن يساعد الجسد وليس العمل ضده، اللاعبون وحتى الجهاز الفني يجب أن يفكروا بطريقة صحيحة".