|


المرة الثالثة الشباب يكتسح بالأربعة

صورة التقطت أمس للبرازيلي لوكاس باولينيو، لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم، يحتفل بعد تسجيله الهدف الثالث لفريقه على الباطن في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ 23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين تصوير: عبد الرحمن السالم
تغطية: علي الحدادي 2022.03.06 | 01:18 am

اكتسح فريق الشباب الأول لكرة القدم نظيره الباطن، أمس، بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ 23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وجرت على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
ويعد هذا الانتصار الثالث للشباب بالنتيجة ذاتها على الباطن خلال 3 أعوام، إذ سجل انتصاره الأول على منافسه بأربعة أهداف في موسم 2018ـ2019، في المباراة التي جرت ضمن الجولة الـ 14، وأحرز آنذاك آرثر كروز هدفين وكونستانتين بوديسكو مثلهما. وفي المواجهة الثانية التي جرت في الموسم الماضي ضمن الجولة الـ 25، تقاسم الأرجنتيني إيفر بانيجا وكريستيان جوانكا الأهداف الأربعة بتسجيل هدفين لكل منهما. واستطاع الشباب أمس أن يسجل هذه النتيجة للمرة الثالثة، بعدما تقدم مبكرًا عن طريق تركي العمار في الدقيقة “2”، فيما سجل عبد العزيز العلاوي، لاعب الباطن، الهدف الثاني بالخطأ في مرماه “35”، وأضاف باولينيو الهدف الثالث “66”، وعزز بانيجا النتيجة بالهدف الرابع من ركلة جزاء “80”. بهذه النتيجة، رفع الشباب رصيده إلى 46 نقطة، ليحتل وصافة الترتيب، فيما تجمَّد رصيد الباطن عند 22 نقطة في المركز قبل الأخير.



العمار يسجل أول الأهداف
أحرز تركي العمار، لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم، الهدف الأول له خلال منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، في مرمى الباطن، أمس، ضمن مباريات الجولة الـ 23 من الدوري.
واستطاع العمار تسجيل الهدف في الدقيقة الثانية من زمن المباراة، بعد تمريرة من زميله باولينيو.
وشارك صاحب الـ 22 عامًا في 16 لقاءً في الدوري مع الفريق العاصمي بعدد دقائق 457، دون تسجيل أي صناعة.



الهويدي على مقاعد الإعلاميين
فضَّل ناصر الهويدي، رئيس نادي الباطن، الجلوس على المقاعد المخصصة للإعلاميين في ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، في الجهة المقابلة للمنصة الرئيسة المخصصة لرؤساء الأندية وأعضاء مجلس الإدارة، في مباراة فريقه أمام الشباب، ضمن الجولة الـ 23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، التي خسرها برباعية نظيفة.
والتزم الهويدي خلال جلوسه بالسكوت دون الحديث خلال مجريات اللقاء.



العابد يعود
شارك نواف العابد، لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم، للمرة الثانية أساسيًّا في تشكيلة فريقه، في المباراة أمام الباطن بعد غياب 205 أيام عن المشاركة الأولى التي كانت أمام أبها ضمن مباريات الجولة الأولى.



رينارد يتابع
حضر الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في مواجهة الشباب والباطن، التي جرت على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.


المرة الثالثة 
الشباب يكتسح بالأربعة

المرة الثالثة 
الشباب يكتسح بالأربعة

المرة الثالثة 
الشباب يكتسح بالأربعة

المرة الثالثة 
الشباب يكتسح بالأربعة