|


فعالية «يوم المرأة» تجذب زوار بطولة أرامكو

جدة – الرياضية 2022.03.19 | 07:34 pm

جذبت فعالية «يوم المرأة» التي نظمت، الأحد، ضمن فعاليات بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف قرابة 1000 زائر، استمتعوا بالعديد من الأنشطة الترفيهية والتعليمية في منطقة الجماهير، وحول ملعب ونادي رويال جرينز في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.
وتعد الفعالية امتداداً لمبادرة نادي السيدات في هذه البطولة، المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة.
وقدّمت كاميلا لينارث اللاعبة السويدية وسفيرة جولف السعودية والإنجليزية أوليفيا كوك إلى جانب مدربات ومدربي «جولف السعودية» بعض الحصص التدريبية المجانية لأول 200 سيدة وفتاة من زوار البطولة، إضافة إلى نصائح وإرشادات لتعلم رياضة الجولف.
كما شهدت الأنشطة تقديم الضيافة للمشاركات في المنطقة المخصصة للجماهير بجانب الحفرة رقم 16، التي تُعد إحدى أجمل المواقع في مختلف ملاعب الجولف العالمية بإطلالتها الساحرة على ساحل البحر الأحمر لتمنحهم أفضل خلفية للصور التذكارية، ولقاءات مع مجموعة من الناشطات في وسائل التواصل الاجتماعي والشخصيات البارزة في مختلف المجالات.
وقالت كاميلا لينارث: «مشاركتي لخبراتي وتقديم المعلومات والنصائح هو شغف كبير بالنسبة لي في رياضة الجولف، إلى جانب ممارستي لها بالطبع، وبالأخص حينما تكون هناك مجموعة من الفتيات الصغار المتحمسات والراغبات في تعلم الرياضة، وهو ما يمنحني غاية أسمى لتقديم المساعدة في نشر الجولف، وأنا سعيدة جداً بتواجدي هنا ومشاركة هذه التجربة المميزة مع الفتيات المذهلات».
من جهتها، قالت شوق الحربي «12 عاماً»، إحدى الفتيات الزائرات للبطولة واللاتي شاركن في فعالية يوم المرأة والحصص التدريبية: «استمتعت جداً بلعب الجولف، وسعيدة بلقاء اللاعبات والمدربات، ما زلت صغيرة في العمر، ولكن أتمنى أن أحترف رياضة الجولف في المستقبل، وسوف استمر في التدرب على أساسياتها حتى أصل للاحتراف».
يذكر أن بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية، تُنظم في السعودية للمرة الثالثة، بمشاركة نخبة من أفضل النجمات العالميات مثل: آنا نوردكفيست وجورجيا هول، وكذلك نجوم كأس سولهايم كارلوتا سيجاندا وبرونتي لو، ولاعبات حاصلات على ألقاب في بطولات الجولة الآسيوية مثل: ماريان سكاربنورد، وأليسون لي، وأوليفيا كوان، وبولين روسين بوشار، وستيف كيرياكو، وآن فان دام، والدنماركية إميلي كريستين بيدرسن بطلة نسخة عام 2020.


فعالية «يوم المرأة» تجذب زوار بطولة أرامكو

فعالية «يوم المرأة» تجذب زوار بطولة أرامكو

فعالية «يوم المرأة» تجذب زوار بطولة أرامكو