|


رباعية برنتفورد تُربك مدرب تشيلسي

لندن - رويترز 2022.04.02 | 08:59 pm

شعر توماس توخيل مدرب فريق تشيلسي الأول لكرة القدم، بالارتباك عقب تلقي فريقه ثلاثة أهداف في 10 دقائق، خلال خسارة صادمة 4-1 أمام ، الذي كبد بطل أوروبا أول هزيمة على أرضه خلال الأشهر الـ6 الماضية، وذلك بالدوري الإنجليزي الممتاز، السبت.
وقال توخيل، إنه كان سعيداً بالطريقة التي بدأ بها فريقه، الذي قدم أداء متواضعاً في الشوط الأول، عندما منح المدافع أنطونيو روديجر التقدم لتشيلسي بتسديدة هائلة من أكثر من 30 مترا في الدقيقة 48.
لكن برنتفورد اخترق دفاع أصحاب الأرض بثلاث هجمات مرتدة وسجل ثلاثة أهداف بين الدقيقتين 50 و60، بينها هدفان عبر فيتالي يانلت، والآخر لكريستيان إريكسن هو الأول له من تعاقده مع الفريق.
وقال توخيل للصحفيين: «كنا متقدمين ومهيمنين، لذلك لم أتوقع أن يحدث ذلك، توقفنا عن الدفاع وسمحنا لثلاثة أهداف أن تسكن شباكنا في 10 دقائق، ولم يكن ذلك عادياً وبالطبع هذا أنهى المباراة بالنسبة لنا».
وأضاف المدرب الألماني، أنه كان يتوقع إجهاد لاعبيه عقب عودة الكثير منهم إلى لندن بعد تمثيل منتخباتهم خلال فترة التوقف الدولية، لكنه لم يوضح كيف انهار فريقه عندما كان متقدماً 1-0.
وقال أيضاً، إنه يعتقد أن نتيجة هذه المباراة لن تؤثر على استضافة فريقه لريال مدريد في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل، في ستامفورد بريدج.
وزاد: «بعد الكثير من الانتصارات والنتائج الجيدة، لا أريد تضخيم الأمر، وسنحلل المباراة ثم نستوعب النتيجة، لأنه لا يوجد طريقة أخرى، من الصعب قبول ذلك لأن ما حدث أمر غير معتاد بالنسبة لنا، وسنستعيد تركيزنا».


رباعية برنتفورد تُربك مدرب تشيلسي

رباعية برنتفورد تُربك مدرب تشيلسي

رباعية برنتفورد تُربك مدرب تشيلسي