|


الدبل للاعبي الاتفاق: ضاعفوا جهودكم

الدمام - الرياضية 2022.04.07 | 11:44 pm

طالب المهندس خالد الدبل رئيس نادي الاتفاق لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بمضاعفة الجهود، واستشعار المسؤولية من أجل تحقيق أكثر عدد ممكن من النقاط في الجولات المتبقية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويواجه الفريق الاتفاقي خطر الهبوط، إذ يحتل المركز الـ15 قبل الأخير برصيد 24 نقطة، فيما تبقى له 6 مباريات.
وشدد رئيس نادي الاتفاق خلال اجتماعه باللاعبين، الخميس، على أهمية المرحلة المقبلة، مبدياً في الوقت ذاته ثقته في لاعبي فارس الدهناء، لتجاوز الصعوبات لما يملكونه من قدرات وإمكانات كبيرة.
وعقد الاجتماع في قاعة المؤتمرات بحضور حاتمالمسحل نائب الرئيس، ومعاذ العوهلي الرئيس التنفيذي، وعمر باخشوين المدير التنفيذي للفريق، ومحمد الدعلان عضو مجلس الإدارة.
وعلى صعيد التحضيرات، تغادر بعثة الفريق الاتفاقي، الجمعة، إلى أبوظبي العاصمة الإماراتية، لبدء معسكر خارجي ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الاعدادي خلال فترة التوقف.
ويستمر المعسكر الخارجي حتى 28 أبريل الجاري، ويخوض خلاله الفريق 6 مباريات تجريبية أمام بني ياس الامارتي، الجزيرة الإماراتي تحت 21، النصر السعودي، العروبة الإماراتي، العين الإماراتي، والظفرة الإماراتي.
وكان الفريق قد ألغى حصته التدريبية، الخميس، نظرا لإنشغال الملعب الرديف في مقر المنادي بمواجهة فريق الناشئين مع نظيره الفتح، على أن يؤدي، الجمعة، تدريبه الأول في معسكر أبوظبي.