|


يوليا.. النصر قادها إلى البوليفارد

صورتان التقطتا ليوليا مضيفة الطيران خلال زيارتها إلى منطقة بوليفارد رياض سيتي (صور خاصة بـ”الرياضية”)
الرياض ـ إيمان العتيق 2022.04.09 | 01:04 am

استضاف برنامج “تجربة فريدة” الذي يعرض على قناة SBC السعودية، البرتغالية يوليا ينشيشين التي تعمل مضيفة طيران، وتعيش في السعودية منذ 7 أعوام، كاشفة خلال حديثها للبرنامج عن عشقها لنادي النصر والانطباعات التي سجلتها عن السعودية.
وفي بداية حديثها في البرنامج قالت: “جئت إلى السعودية إثر فرصة وظيفية تم تقديمها لي وقبل وصولي لم تكن توقعاتي مرتفعة”، وأكملت حديثها قائلة: “الانطباع الأول كنت أشعر بالمغامرة ولكن عندما وصلنا السعودية أدركت أن الدولة والشعب يتصفون بالضيافة وكانت هذه مفاجأة عظيمة، وأعتقد أن طريقة التأقلم في السعودية والثقافة الجديدة جميلة والعادات والتقاليد رائعة”. وتحدثت ينشيشين عن السبب الذي جعلها تتجه لمضيفة الطيران، وذكرت أنها منذ أن كانت طفلة وهي تحب المغامرات والحركة وتجربة الأمور والتجارب الجديدة ما دفعها للبحث عن عمل يجعلها دائمة التنقل.
وحين سؤالها عن الفعاليات التي زارتها في موسم الرياض أجابت: “أعجبتني كثيرًا بالأنشطة لأنها تملك خليطًا من مختلف دول العالم حيث توجد منطقة تشبه ميدان “نيويورك تايمز” في مدخل البوليفارد كما أن هناك الكثير من المقاهي منها لفرق كرة القدم، فأنا أشجع فريق النصر لذلك أحببت الذهاب لهناك”.
وأضافت: “زرت أماكن كثيرة في السعودية واستمتعت فيها مثل العلا والدرعية وجدة وغيرها”.


يوليا.. النصر قادها إلى البوليفارد