|


الإدارة تطمئن الهداف على المستقبل.. و4 أندية تراقب الوضع

يونايتد يرفض رحيل راشفورد

ترجمة: بهاء الدين فرح 2022.04.09 | 02:06 am

يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي جاهدًا إلى الاحتفاظ بماركوس راشفورد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بعد مروره بموسم سيئ، خاصة عقب تولي الألماني رالف رانجنيك مسؤولية التدريب مؤقتًا، خشيةً من رحيله في ظل اهتمام أندية كبيرة بخدماته.
وفضَّل رانجنيك الزج بالبرتغالي برونو فيرنانديز في الهجوم عوضًا عن الإنجليزي راشفورد لتعويض غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأوروجوياني أدينسون كافاني. وكشف تقرير لصحيفة “ذا صن” الإنجليزية، أمس، أن النادي لا يزال يؤمن بإمكانات راشفورد، وأن هذه الوضعية ستتغيَّر بعد وصول المدرب الجديد الموسم المقبل، الذي يتوقَّع أن يكون الهولندي إيريك تين هاج، مدرب أياكس حاليًّا. وذكر التقرير أن أندية برشلونة، وأتلتيكو مدريد الإسبانيين، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وأرسنال الإنجليزي، تراقب وضعية راشفورد “24 عاما”، الذي ينتهي عقده في يونيو 2023.
وأوضح أن يونايتد أخبر لاعبه، أن كل المدربين المرشحين لقيادة الفريق أكدوا تمسُّكهم به في حال توليهم المسؤولية، من أجل طمأنته على مستقبله وأهميته في الفريق.
وسجل راشفورد خمسة أهداف فقط في 27 مباراة بالموسم الجاري، وبدا فاقدًا للثقة في نفسه، في الوقت الذي يجاهد فيه فريقه لضمان أحد المراكز المؤهلة إلى دوري الأبطال، حيث يحتل حاليًّا المركز السابع في الدوري.
وسيحاول راشفورد، الغائب عن التسجيل في آخر عشر مباريات، أن يزور شباك إيفرتون، اليوم.