|


إنتر يضغط ميلان ونابولي بثنائية فيرونا

ميلانو - الفرنسية 2022.04.09 | 10:20 pm

أكد فريق إنتر ميلان الأول لكرة القدم، مرة أخرى بأنه عاد، ولن يتنازل بسهولة عن اللقب الذي توج به للمرة الأولى منذ 2010، واضعاً جاره ميلان المتصدر ونابولي تحت ضغط كبير، بفوزه على هيلاس فيرونا ضيفه 2-0، السبت، ضمن الجولة 32 من الدوري الإيطالي.
وبعد إهداره 4 نقاط بتعادلين أمام تورينو وفيورنتينا بنتيجة واحدة 1-1، عاد إنتر بقوة الى قلب الصراع على اللقب بفوزه في المرحلة الماضية على يوفنتوس غريمه 1-0 في تورينو.
ثم نجح «نيراتسوري»، السبت، في تحقيق فوزه التاسع عشر في المموسم الجاري، والثاني توالياً للمرة الأولى في 2022 بعد لقاء حسمه في شوطه الأول بتسجيله الهدفين عبر نيكولو باريلا، الذي تلقف الكرة بشكل رائع بعد عرضية من الكرواتي إيفان بيريشيتش «22»، قبل أن يلعب الأخير دور الممرر أيضاً في الثاني الذي سجله البوسني إدين دجيكو إثر ركلة ركنية «30».
ووسط اندفاع لاعبي فيرونا نحو منطقة المضيف، استغل الأخير المساحات للانطلاق بهجمات مرتدة كادت أن تثمر إحداها عن الهدف الثالث لولا تدخل الحارس لورنتسو مونتيبو والقائم الأيمن في وجه تسديدة البديل دانيلو دامبروزيو (74).
ورفع فريق المدرب سيموني إينزاجي رصيده الى 66 نقطة، في المركز الثاني مؤقتاً على المسافة ذاتها من نابولي، وبفارق نقطة فقط خلف جاره ميلان المتصدر، مع مباراة مؤجلة مصيرية في جعبته يخوضها في 27 أبريل الجاري، ضد بولونيا ما يعزز حظوظه في الاحتفاظ باللقب.
ومن المؤكد أن ميلان سيحل الأحد، ضيفاً على تورينو تحت ضغط كبير، على غرار نابولي المطالب بالفوز على ضيفه فيورنتينا إذا ما أراد تعزيز حظوظه بلقبه الأول منذ 32 عاماً، وأيام أسطورة الأرجنتين الراحل دييجو مارادونا.


إنتر يضغط ميلان ونابولي  بثنائية فيرونا

إنتر يضغط ميلان ونابولي  بثنائية فيرونا

إنتر يضغط ميلان ونابولي  بثنائية فيرونا