|


الهلال يبحث عن رد الاعتبار أمام الطاجيكي

الرياض - إبراهيم آل صالح 2022.04.14 | 08:37 pm

يسعى فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى مواصلة انتصاراته في بطولة دوري أبطال آسيا 2022، عندما يلاقي ضيفه أستقلول دوشنبه الطاجيكي، الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد لحسابات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى.
وفي نفس المجموعة يلتقي الشارقة الإماراتي والريان القطري، الجمعة، في ملعب الملك فهد الدولي.
ويطمح النادي العاصمي في الفوز الثالث بالمسابقة، بعدما فاز على الشارقة الإماراتي 2-1، ثم على الريان القطري 3-0 في المباراة السابقة، فيما يحاول الفريق الطاجيكي في تحقيق انتصاره الأول بالبطولة بعد خسارتين متتاليتين تعرض لها أمام الريان 3-2، والشارقة 2-1.
ويدخل الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال، المباراة بمعنويات عالية بعد سلسلة من الانتصارات الإيجابية سواءً على الصعيد المحلي أو القاري.
ويتسلح الأزرق بعودة النيجيري أوديون إيجالو مهاجم الفريق، بعد الوعكة الصحية التي غيبته عن اللقائين السابقين، إضافة إلى سالم الدوسري الذي غاب بسبب إصابته بفيروس كورونا.
وعلى صعيد المواجهات، التقى الهلال واستقلول في مواجهيتن كانت بالنسخة الماضية، وفاز الهلال في المباراة الأولة بنتيجة 3-1، بينما خسر في الثانية 4-1 وكانت المباراتين على ملعب الأمير فيصل بن فهد.
يذكر أن الهلال يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، ويأتي الشارقة في المركز الثاني بـ3 نقاط والريان ثالثاً بعدد النقاط ذاتها، وأخيراً استقلول دون أي نقطة.