|


في الدور الثاني قبل المواجهة الثالثة أمام سباهان

التعاون.. انتصار وخسارة

ركّز فريق الدحيل القطري الأول لكرة القدم على التمريرات القصيرة، والاستحواذ على منطقة الوسط، خلال تدريبه الختامي، تحضيرًا لمواجهة باختاكور الأوزبكي في الجولة الرابعة من رابع مجموعات دوري أبطال آسيا، اليوم.. وفي الصورة التقطت أمس المعز علي وأحمد ياسر وعلي حسن عفيف ومايكل أولونجا، لاعبو فريق الدحيل الأول لكرة القدم، يحتفلون بعد انتصارهم خلال المناورة، التي جرت ضمن التدريبات، استعدادًا للقاء (المركز الإعلامي ـ الدحيل)
تغطية: عبد الله العبيد 2022.04.18 | 02:19 am

يواجه فريق التعاون الأول لكرة القدم نظيره سباهان أصفهان الإيراني في أولى مواجهات الدور الثاني من بطولة دوري أبطال آسيا، التي تجرى على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، اليوم.
وسبق للفريق القصيمي أن خاض لقاءات الإياب خلال مشاركاته الماضية في البطولة الآسيوية أمام شباب الأهلي دبي الإماراتي في 2017، وخسرها بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وفي المواجهة الثانية، التي جرت أمام فريق لخويا القطري، كسبها التعاون بهدفين نظيفين. وخلال مشاركاته الأولى جمع الفريق القصيمي ثلاث نقاط فقط من الدور الثاني، وفي الثانية ست نقاط. وتعد المشاركة الثالثة للفريق القصيمي في البطولة الآسيوية، التي يعتلي فيها صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد ست نقاط بعد انتصارين، وخسارة.



بروم: أرفض الحديث عن التحكيم
أكد الهولندي جون فان دين بروم، مدرب فريق التعاون الأول لكرة القدم، جاهزية فريقه لمواجهة سباهان الإيراني، اليوم، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا 2022، رافضًا، في الوقت ذاته، الحديث عن التحكيم. وقال بروم في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة، أمس: «ستكون مباراة مختلفة، لكن لدينا الثقة، ونحن جاهزون للقاء». وتحدث عن ألفارو ميدران، المحترف الإسباني، قائلًا: «ميدران لاعب مهم في الفريق، لكن الأهم هو الأداء الجماعي.. لدي خيارات، وسأقرر من سيلعب في وسط الميدان». ورفض المدرب الهولندي الحديث عن التحكيم، مشيرًا إلى أنه لا يحب الحديث بهذا الشأن، مؤكدًا، في الوقت ذاته، تركيزه على فريقه فقط.



تاوامبا يعود
أنهى فريق التعاون الأول لكرة القدم تحضيراته لمواجهة سباهان أصفهان الإيراني، التي تجرى على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا. وقبل أن يبدأ الحصة التدريبية ألقى الهولندي جون فان دين بروم، مدرب الفريق، كلمة شدد فيها على أهمية المباراة، واستمرارية التميز، والتألق لجميع اللاعبين، والاستمرار في حصد النتائج الإيجابية. وخلال التدريبات، أعاد بروم الكاميروني لياندر تاوامبا إلى تشكيلة الفريق الأساسية بعد غيابه عن الجولة الماضية، بسبب تراكم البطاقات الصفراء. وقسم الهولندي الفريق إلى ثلاث مجموعات، تلعب لمسة واحدة، ونفذ جملًا تكتيكية، وعمل إطالات لجميع اللاعبين.



لويز: التركيز سلاحنا
أكد لويز مارتن، لاعب فريق الدحيل القطري الأول لكرة القدم، أن مباراة الفريق اليوم أمام باختاكور الأوزبكي تعني الكثير للفريق، ويجب على الدحيل الخروج منها بنتيجة إيجابية.
وقال مارتن خلال المؤتمر الصحافي، أمس: “وصلنا إلى الجولة الرابعة من مرحلة دوري المجموعات، والفريق ينافس على المركز الأول، وهو ما سيجعل كل اللاعبين في قمة تركيزهم، ولياقتهم الذهنية، من أجل الخروج بنتيجة إيجابية من المواجهة”.
وأضاف: “نعلم أنها لن تكون مباراة سهلة، ولكن يجب أن تكون لدينا ثقة في أدائنا، وأن ندخل إلى الملعب بدافع تحقيق الانتصار فقط”.


التعاون.. 
انتصار وخسارة

التعاون.. 
انتصار وخسارة