|


تمديد ساعات العمل إلى وقت متأخر وعودة أنشطة ترفيهية

أزمة «نومة» العيد يعالجها البوليفارد والبحر والصالات

أكتظت الأسواق في كافة مناطق السعودية بالمتسوقين بحثًا عن “حلاوة العيد”، وارتفع الإقبال بشكل كبير على المحلات المخصصة لبيع الحلويات ليلة عيد الفطر المبارك واستمرت للعمل إلى ساعات مبكرة من صباح العيد.. وفي الصورة التي التقطت أمس أحد المتسوقين وابنه داخل أحد المتاجر الشعبية في محافظة جدة، وطفله يختاران “حلاوة العيد” بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك تصوير: عدنان مهدلي
الرياض ـ الرياضية 2022.05.02 | 02:07 am

يخلد الكثير من المواطنين والمقيمين في سبات عميق، يمتد إلى ساعات الليل المتأخرة، في كل عام، بعد الانتهاء من المعايدة في أول أيام عيد الفطر المبارك، ما يتعارف عليه شعبيًا “بلخبطة نوم العيد”، الأمر الذي يقلص في فترة سابقة خيارات الترفيه، كونها تصادف توقيت إغلاق الكثير من المطاعم والمقاهي وغيرها.
وفي هذا الموسم راعى القائمون على الترفيه، ذلك من خلال تمديد ساعات العمل في المطاعم والمقاهي، إلى جانب صالات السينما في العديد من مناطق السعودية، لتستمر حتى ساعات الصباح الأولى.
وفي صالات السينما السعودية، نشطت عروض الأفلام في توقيت الـ 01:00 صباحًا في أول أيام العيد، وفي منطقة بوليفارد رياض سيتي يستمر العمل لمدة 18 ساعة في استقبال الزوار، وتشهد المنطقة الترفيهية الأكبر في العاصمة عودة الكثير من المناطق الترفيهية والتفاعلية والمطاعم والمقاهي بعد توقف البعض منها خلال شهر رمضان، منها المسارح، وتجربة رامز، والديناصورات، ومسامير، والكريستالة، والعندليب، وصالات موفي سينما.
كما يبرز في محافظتي جدة والخبر الواجهة البحرية والكورنيش، اللتان استعدا باكرًا لاستقبال الزوار في العيد من خلال تدشين الكثير من المطاعم والمقاهي الجديدة.