|


عبر «الرياضية».. النجوم يوجهون رسائل العيد

الرياض ـ حمد الصويلحي جدة ــ الرياضية القاهرة ـ السيد خطاب وحنان الهمشري 2022.05.02 | 02:09 am

يطرق عيد الفطر الأبواب، فيستقبله الصائمون بالبهجة والترحاب، فرحين بإكمال العدة، واستيفاء أيام الشهر الفضيل.. وبعكس فريضة الصيام، لا يستثنى العيد أحدًا مهما بلغ عمره، ولا يفرِّق الابتهاج بقدومه بين مكلف ودون ذلك، ويشعر بلذته الصغير مثل الكبير، وتنتشر مظاهره شرقًا وغربًا، شمالًا وجنوبًا، راسمة البسمة على شفاه الجميع في مجالسهم وبيوتهم وشوارعهم، ومهما اختلفت طقوسه من مكان لآخر، تبقى فرحته واحدة، وهي لا تكتمل إلا باقتسامها مع الآخرين، وتبادل الزيارات، وعبارات التهنئة والتبريكات.. وهنا يترجم النجوم من مجالات عدة، ما يجيش في صدورهم من مشاعر خاصة بهذه المناسبة، عبر رسائل قصيرة، يوجهونها عن طريق “الرياضية” إلى من يحبون، لتهنئتهم بالعيد، ومشاطرتهم الأنس بلياليه.



هناك من يبادرون بالاتصال بي للمعايدة، وأسعدني جدًا رد فعل الجمهور مع مسلسلي “فاتن أمل حربي” فأشكرهم كثيرًا، وأتمنى عيدًا سعيدًا للجميع.. وتهنئة خاصة بالتأكيد لزوجي وأولادي، فأهم وأكبر عيدية أحصل عليها في العيد هي أن نجتمع معًا.
نيللي كريم
ممثلة مصرية



أهنئ أمي وأخواتي بالعيد، وكنت أتمنى أن أكون معهم بالعيد، فالعيد وسط الأسرة والأهل له طعم مختلف، لكن ظروف العمل.. وسأحتفل بالعيد مع ابني، وتهنئة خاصة له، وكل عيد وهو معي.
ليلى شندول
الإعلامية والممثلة والمغنية التونسية



أهنئ زوجي الدكتور أشرف زكي وبناتي بالعيد، وكل عيد ونحن معًا.. وتهنئة خاصة لجمهوري بكل الوطن العربي، كل عام وهم طيبون وبسعادة، فالحمد لله على الصيام والقيام.
روجينا
ممثلة مصرية



عيد فطر مبارك لكل بلدان العالم، وأتمنى أن يحمل لنا الصحة والسلام.. وتهنئة خاصة لوالدتي وكل أهلي وأصدقائي.
حورية فرغلي
ممثلة مصرية



انقضى شهر الخير سريعًا، وأقبل عيد الفرح والسرور، وتقبل الله أعمال وطاعات الجميع.. أنا مسرور لأن العيد عاد مبهجًا سعيدًا كما كان قبل الجائحة، وأعتذر من جميع من حرمتني الالتزامات والارتباطات من تلبية دعوتهم والوجود بقربهم، وخاصة عائلتي، وسأحاول استغلال العيد لتعويض ذلك.
فيصل الدوخي
فنان سعودي



أتقدم بخالص التهاني إلى أقاربي وأصدقائي، وأقول لهم كل عام وأنتم بخير، وعيد سعيد عليكم جميعًا، وأدعو أمي وأخواتي للاحتفال معي بالعيد في منزلي، وكنت أتمنى أن يكون أبي، رحمة الله عليه، معي في عيد الفطر، لتكتمل فرحتي.
إبراهيم عبد الجواد
المذيع بقناة أون تايم سبورت



“عيد الفطر يتزامن، هذا العام، مع عودتنا إلى المنافسات المحلية، بعد شهرٍ أمضيناه على الصعيد القاري. نتمنى من جمهورنا الحضور إلى المدرج ودعمنا، ونعدهم ببذل كل جهودنا لمضاعفة سعادتهم في العيد بتحقيق نتيجة إيجابية”.
عبد الله المعيوف
حارس مرمى الهلال



أحب أن أهنئ مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين والشعب السعودي الكريم وتهنئة خاصة جدًا لأسرتي وبناتي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك جعله الله أيامًا سعيدة علينا وعلى كل من نحب من حولنا في البلدان الإسلامية والعربية.
سلمان المؤشر
لاعب النادي الأهلي



تهنئة من القلب لابني خالد وشقيقتي وأصحابي.. دائمًا متجمعين في الأعياد.. وأهنئ شعوب الوطن العربي بعيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا بالخير.
الفنانة ليلى علوي
ممثلة مصرية



“إلى ابني الغالي عبد الرحمن خالد القروني أهديه في هذه المناسبة السعيدة كل شيء جميل وكل ما يحبه وكل ما يسعده متمنيًا من المولى عز وجل أن يوفقه في عمله وحياته وأن يعطيه من فضله ويرضى عنه وعن كل أسرتي الغالية”.
خالد القروني
مدرب سعودي



“الأمير عبد الله بن بندر بن عبد العزيز، وزير الحرس الوطني، ونائب أمير منطقة مكة سابقًا، وأقول له أنت رجل الخير ورجل دولة بحق فأثابك الله على ما تقدمه من أعمال جليلة لخدمة الوطن الغالي لك مني كل المحبة”.
حاتم خيمي
لاعب الوحدة السابق



أهنئ زوجتي وأولادي.. وتهنئة خاصة للمخرج حسين المنباوي على النجاح الكبير الذي حققه مسلسله الرمضاني هذا العام “جزيرة غمام” لأنه ظلم العام الماضي، وعوضه الله خير عوض هذا العام.
أيمن بهجت قمر
الشاعر الغنائي



أرسل تهنئتي إلى شقيقتي وأصدقائي في الملاعب، وليد صلاح الدين، وهشام حنفي، ومحمد صبري، وأدعو هشام حنفي وزوجته المذيعة مها السنباطي، خاصة أنها صديقة زوجتي دينا سليم، للاحتفال معنا بعيد الفطر، وتمنيت وجود والديّ -رحمهما الله- معي.
خالد الغندور
لاعب الزمالك المصري السابق والإعلامي الحالي



أهنئ الشعبين المصري والعربي وعيد سعيد على الأمة الإسلامية في كل مكان، أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات، وأدعو أخواتي وأخوات زوجتي أم أحمد ليقضوا العيد معنا، وكنت أتمنى أن يكون معي أعز أصدقائي عماد ربيع، الذي توفي قبل عامين.
رضا عبد العال
لاعب الأهلي والزمالك السابق



أرسل التهاني في العيد إلى جميع الزملاء الأعزاء وزراء الإعلام في الدول العربية والإسلامية، وأدعو أبنائي وأحفادي للاحتفال معي بالعيد، وكنت أتمنى أن يكون معي والدي الراحل ممدوح الليثي لنصلي العيد معًا، ثم نذهب لزيارة قبر شقيقي شريف.
دكتور عمرو الليثي
الإعلامي المصري والمدير العام لاتحاد الإذاعات الإسلامية



أتقدم بخالص التهنئة إلى أهلي وأصدقائي والأمة الإسلامية جميعًا بمناسبة عيد الفطر المبارك، وأتمنى أن يكون كل أصحابي منذ الصغر وزملائي من الوسطين الرياضي والفني معي في العيد، كما كنت أتمنى أن يكون معي والداي، رحمهما الله، وجميع من فقدتهم لنحتفل بالعيد معًا.
أحمد الكأس
لاعب منتخب مصر السابق



أتقدم بخالص التهنئة إلى أهلي وأصدقائي والأمة الإسلامية جميعًا بمناسبة عيد الفطر المبارك، وأتمنى أن يكون كل أصحابي منذ الصغر وزملائي من الوسطين الرياضي والفني معي في العيد، كما كنت أتمنى أن يكون معي والداي، رحمهما الله، وجميع من فقدتهم لنحتفل بالعيد معًا.
أحمد الكأس
لاعب منتخب مصر السابق



“أرسل باقة حب وتهنئة قلبية إلى الشعب التونسي كافة وإلى جميع عناصر المنتخب التونسي الذين شرفوا الوطن بتأهلهم إلى مونديال قطر وأيضًا أرسل باقة تهنئة إلى الكابتن حسين الصادق وكل مكونات نادي الخليج السعودي”.
جلال قادري
مدرب المنتخب التونسي



“أهدي خالص التهاني القلبية لنادي الفتح الذي قدمنا معًا سيمفونية رائعة من العمل الجاد المنظم ونجحنا في الفوز بدرع بطولة الدوري وأيضًا أهدي عائلتي في تونس كل الحب والأمنيات الطيبة بدوام الصحة والعافية”.
فتحي الجبال
مدرب أهلي طرابلس الليبي



“أهدي للشعب التونسي تهنئتي الحارة وأخص العائلة الرياضية في تونس والتي أقدرها كثيرًا متمنيًا التوفيق للمنتخب التونسي في مونديال كأس العالم ثم أهدي عائلتي الصغيرة كل الأمنيات الجميلة متمنيًا أن يرسل الله علينا ستره ورضاه”.
منذر الكبير
مدرب المنتخب التونسي السابق