|


الغزالي: المشروع مستمر ونقدم عروضا أسبوعية تخص الجاليات المقيمة

حديقة الأمير ماجد.. 70% أياد سعودية

جدة ـ مرام مبارك 2022.06.04 | 12:30 am

تقدم حديقة الأمير ماجد، إحدى مناطق موسم جدة 2022، تنوعًا في الفعاليات المقدمة من تسوق وترفيه وألعاب تفاعلية مختلفة، على مساحة تبلغ 120 ألف متر مربع، وتعد أكبر الحدائق في محافظة جدة.
وأكد لـ “الرياضية” مهند الغزالي، منسق مشروع حديقة الأمير ماجد، أنها باقية حتى بعد انتهاء الموسم، كونها من المشاريع المستدامة، التي نفذتها أمانة المنطقة، مع احتمالية بقاء فعالياتها الثقافية والترفيهية كذلك. وحول نسبة السعوديين العاملين في المشروع، أوضح الغزالي أنها تفوق 70 في المئة من العاملين الشبان والشابات في المشروع، ويتركز عملهم ما بين منظمين وأصحاب مشاريع ومواهب.
وقال مهند: “ترفع الحديقة شعار “ملتقى الثقافات” في موسم جدة، وهي تستضيف على المسرح الكبير عروضًا أسبوعية مختلفة لعدد من جاليات شرق آسيا، مثل: الإندونيسية، والباكستانية، والهندية، والبنجلاديشية، وأخيرًا الفلبينية، ووقع الاختيار على هذه البلدان لاستضافتها دون غيرها، نظرًا لكونها الأكثر كثافة سكانية في مدينة جدة، حتى يتمكن جميع سكان المنطقة من الاستمتاع بالموسم”.
وتابع: “يصاحب العروض المسرحية الغنائية والراقصة ومسرحيات التمثيل الكوميدي، كذلك بازار ثقافي يحتوي على منتجات مختلفة تمثل تراث وثقافة البلد المستضاف، مثل: الملابس، والإكسسوارات، والتُحف، والأعمال اليدوية، والمأكولات، واللوحات التذكارية، وغيرها”.



صور التقطت أمس لعدد من زوار حديقة الأمير ماجد، إحدى مناطق موسم جدة 2022، ويظهر في الرئيسة امرأة ورجل خلال تجولهما.. وفي الثانية فنانة تشكيلية تعرض لوحاتها.. وفي الثالثة طفلان في إحدى الألعاب الترفيهية تصوير: علي خمج


حديقة الأمير ماجد.. 
70% أياد سعودية

حديقة الأمير ماجد.. 
70% أياد سعودية