|


صعوبات ضم دي يونج تحول النادي إلى لاعب يوفنتوس المستبعد

رابيو.. خطة مانشستر البديلة

مكّة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2022.08.08 | 11:33 pm

وضع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الفرنسي أدريان رابيو، لاعب وسط فريق يوفنتوس الإيطالي، خيارًا بديلًا، للهولندي فرينكي دي يونج، تحسبًا لفشل صفقة انتداب الأخير إلى صفوفه.
وكشف موقع “ذا أثليتك” الأمريكي، واسع الانتشار، أمس، عن إصرار الهولندي إيريك تين هاج، مدرب مانشستر، على تدعيم خط وسطه، لا سيّما بعد الخسارة الصادمة أمام برايتون 1ـ2، في افتتاح مشوار الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريمييرليج”.
وبحسب الموقع، برز اسم رابيو على طاولة مانشستر، في خضمّ صعوبات يواجهها النادي لحسم صفقة دي يونج، لاعب برشلونة، الذي يبقى الهدف الأول لتين هاج.
وقبل نحو 3 أسابيع، بدا يونايتد في طريقه لإتمام الصفقة، بعدما وافق برشلونة على عرض قدّمه الأول بقيمة 71 مليون جنيه إسترليني، لكن وجود رواتب متأخرة لدي يونج لدى النادي الكاتالوني، وتحفظه على طقس مدينة مانشستر، أعاقا مساعي الإنجليز.وينتهي عقد رابيو مع يوفنتوس صيف 2023، ما يعني قدرة أي نادٍ على الظفر بتوقيعه مجانًا في يناير المقبل. وفي ضوء ذلك، رجّح الموقع سعي إدارة النادي الإيطالي لتسويق اللاعب في الصيف الجاري، بدلًا من خسارته دون مقابل بعد عام واحد فقط.
وطبقًا للموقع الإلكتروني لصحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، عزل يوفنتوس رابيو عن تدريبات الفريق الأول، منذ الشهر الماضي، لـ “أسباب شخصية” غير معلنة.
وأفاد الموقع بخروج اللاعب، علاوة على الويلزي آرون رامزي، والبرازيلي آرثور ميلو، ثنائي الوسط، من حسابات الإيطالي ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس.
وفيما تخلص النادي من رامزي بالفعل، لا تزال محاولاته لبيع عقدي ميلو ورابيو غير ناجحة حتى الآن. وطبقًا لديلي ميل، توفر مغادرة الثلاثي لخزينه يوفنتوس رواتب بقيمة 18 مليون جنيه إسترليني سنويًا.