|


الاتفاق نتائج متأرجحة وغياب عامين

الرياض ـ أحمد الخلف , الدمام - وليد الصيعري 2022.08.25 | 12:32 am

يأمل فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، في الموسم الجديد من دوري روشن السعودي، بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، في مصالحة جماهيره، وتحقيق نتائج أفضل من الأعوام الماضية، التي عانى فيها إتي الشرقية في العديد من النسخ، حيث شارك في 12 موسمًا، وغاب عن نسختي 2014ـ2015 و2015ـ2016 عندما هبط إلى دوري الدرجة الأولى، وفي مشاركاته كافة لم ترتق نتائجه إلى طموحات جماهيره، حيث كان أفضل المراكز تحقيقه المركز الرابع في النسخة الأولى، وفي نسخة 2017ـ2018، وفي الإجمالي لعب الاتفاق 320 مباراة، استطاع من خلالها حصد 423 نقطة، وتسجيل 440 هدفًا.



الجمعان: اختيارات مقنعة
أوضح جمعان الجمعان، مدافع فريق الاتفاق الأول لكرة القدم سابقًا، أن اختيارات النادي الشرقي الأجنبية مقنعة حتى الآن خاصة أن الفريق عانى في الموسم الماضي من الأخطاء الدفاعية وتم التعاقد مع مدافع ومحور وحارس، وفي انتظار مدافع آخر، وهذا يدل على تصحيح الأخطاء ومعالجتها.
وأضاف لـ”الرياضية” الجمعان “صحيح أن التعاقدات كانت متأخرة ولكن لانحمل الإدارة السبب إذا كانت تبحث عن العناصر المميزة، وهذا لا يأتي بسهولة ولكن بعد مفاوضات طويلة ومنافسة مع الأندية الأخرى”.
وعن توقعه لوضع فريق الاتفاق الموسم الجاري بيَّن الجمعان أن الدوري صعب على جميع الأندية وإذا وُفق الاتفاق ربما يكون من الخمسة الأوائل في مقدمة الترتيب، ولديه عناصر مميزة ومدرب ذكي.


الاتفاق نتائج متأرجحة وغياب عامين