|


«الكفاءة» تخالف «تغريدة» النصر بعدم الجدولة.. والأخير: معلوماتنا صحيحة

الرياض - الرياضية 2022.09.05 | 09:30 pm

خالفت التفاصيل التي كشفتها لجنة الكفاءة المالية بوزارة الرياضة، عن ما تم سداده من الالتزامات المالية واجبة السداد حتى 31 مارس الماضي، لأندية دوري روشن السعودي، ما نشره حساب نادي النصر الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، الذي أعلن يوم 21 أغسطس الجاري، عن حصوله على شهادة الكفاءة المالية، بعد سداد كافة الالتزامات المالية دون إعادة جدولة.
وسبق أن نشر النصر عبر حسابه الرسمي في الطائر الأزرق، صورة لشهادة الكفاءة المالية، وعلق عليها بعبارة: «بعد سداد كافة الالتزامات المالية دون إعادة جدولة.. النصر يتسلّم الكفاءة المالية».
وكشفت لجنة الكفاءة المالية، الإثنين، تفاصيل ما تم سداده من الالتزامات المالية واجبة السداد حتى 31 مارس الماضي، لأندية دوري روشن السعودي ودوري يلو للدرجة الأولى والأندية الهابطة لدوري الدرجة الثانية، عبر حساب وزارة الرياضة الرسمي في «تويتر»، التي أثبتت جدولة النصر 4.435 مليون ريال، مع تسديده 31.784.527 مليون.
وكانت لجنة الكفاءة، قد أعلنت يوم 8 يونيو الماضي، الالتزامات المالية لأندية دوري المحترفين، كاشفةً وجود التزامات مالية على النادي العاصمي تبلغ 36.129.527 مليون ريال، قبل أن يكشف الإعلان الأخير سدادها باستثناء المبلغ المجدول.
من جهته، علق الوليد المهيدب مدير إدارة الإعلام والاتصال في نادي النصر عبر حسابه الشخصي على ما نُشر بشأن جدولة النصر، وقال: «تؤكد إدارة نادي النصر صحة ما نشرته مسبقًا، بأنها لم تجدول أي مبلغ للحصول على شهادة الكفاءة المالية، حيث ستتواصل مع اللجنة لتوضيح اللبس الذي حدث في الإعلان الذي بثته مساء اليوم».


«الكفاءة» تخالف «تغريدة» النصر بعدم الجدولة.. والأخير: معلوماتنا صحيحة