|


«الوسائل» تعلن استثمار «الأول» في اسم ملعب «SMC»

الرياض- الرياضية 2023.04.13 | 11:12 pm

أعلنت شركة الوسائل «SMC»، الخميس، بصفتها المالك لحق استعمال واستغلال الملعب الرياضي بجامعة الملك سعود في الرياض، والذي استثمرته مع الجامعة، عن توقيع عقد لاستثمار حقوق التسمية مع البنك الأول.
وكانت «الرياضية»، أشارت في عددها الصادر 4 أبريل الجاري، إلى اتفاق الوسائل مع البنك الأول، على تسمية ملعب جامعة الملك سعود بـ«الأول بارك»”، بدلًا من مرسول، الذي أُنهي عقده نتيجة خلافات بين الطرفين، مضيفةً أن العقد المبرم بين الطرفين يمتد نحو 3 أعوام، مع وجود بند يتضمن إضافة عامين آخرين، وتقدر الصفقة بنحو 15 مليون دولار، مقسمة على 3 دفعات.
وبحسب بيان الشركة، فإن البنك الأول بذلك يكون الشريك الرسمي للحقوق المتعلقة بتسمية الملعب على أن يكون التدشين الرسمي للاسم الجديد للملعب قريبًا.
من جهته، عبر محمد الخريجي، رئيس مجلس إدارة الوسائل، عن سروره بهذه الشراكة التي تعزز ثقة المستثمرين في القطاع الخاص في التطور الذي تشهده السعودية، فيما قال توني كريس العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للبنك الأول، إن هذه الشراكة خطوة مهمة نحو ترسيخ هوية البنك التجارية، والتي ترتكز بشكل أساسي على الإرث التاريخي العريق للبنك وبناء المستقبل.
ويعدّ الملعب خاصاً بفريق النصر الأول لكرة القدم، لمدة 10 أعوام، بعد توقيع العقد عام 2020.