|


جدة يتحدى برينستون الأمريكي في ربع نهائي البطولة الدولية

اليوم.. تتويج بطل نيوم 3×3

صورة التقطت أمس لأحد المشاركين في مسابقة التسديد الطائر ”دنكن” ضمن فعاليات بطولة نيوم 3×3 تشالنجر لكرة السلة في نيوم والتي تختتم اليوم (المركز الإعلامي ـ اتحاد السلة)
نيوم ـ الرياضية 2023.11.04 | 12:47 am

تختتم اليوم بطولة نيوم فيبا 3×3 تشالنجر، التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة السلة، التي انطلقت أمس الأول في نيوم، بمشاركة 16 فريقًا من أفضل فرق العالم، من بينها خمسة من السعودية، وهي جدة، والرياض، والمدينة، والدمام، وأبها، إضافة إلى البطولة النسائية، وتضم أربعة فرق.
وستجرى ست مباريات، اليوم، لتحديد طرفي المباراة النهائية، وسيشارك في المنافسات فريق جدة السعودي، الذي سيلاقي برينستون الأمريكي في ربع النهائي.
ويضم الفريق السعودي اللاعبين كيفن كوري، ورعد برناوي، ومالك هلوتشوفيتشي، وأوفيديوس فارانوسكاس. وستتأهل أفضل ثلاثة فرق في المسابقة إلى بطولة هونج كونج ماسترز يومي 25 و26 نوفمبر المقبل. يذكر أن الفرق المشاركة في البطولة، هي أمستردام الهولندي، وبرينستون الأمريكي، وهانوفر الألماني، وهانجتشو الصيني، وكاندافا وبلونجي الليتوانيين، وأرسو البولندي، وسانت فيليو الإسباني، والوكرة القطري، وكروبانج الصربي، وكاكواس البورتريكي، إضافة إلى الفرق السعودية الخمسة.