|


مونديال الناشئين.. البرازيل تستعرض بـ9 أهداف

لويجي هانري لاعب المنتخب البرازيلي تحت 17 عاما لكرة القدم يحتفل بتسجيله الثالث خلال مواجهة كاليدونيا الجديدة التي حسمها منتخب بلاده 9-0، ضمن مرحلة مجموعات مونديال الناشئين 2023 في إندونيسيا (الفرنسية)
جاكرتا - الألمانية 2023.11.14 | 06:51 pm

لقن المنتخب البرازيلي تحت 17 عاما لكرة القدم «حامل اللقب» نظيره منتخب كالدونيا الجديدة درسا قاسيا، وفاز عليه «9-0»، الثلاثاء، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة لمونديال الناشئين تحت 17 عاما في إندونيسيا.
وفي المباراة الأخرى من المجموعة الثالثة، فاز منتخب إنجلترا على نظيره الإيراني «2-1». بينما فازت السنغال على بولندا «4-1» والأرجنتين على اليابان «3-1»، خلال لقائيهما ضمن في المجموعة الرابعة .
ويتصدر منتخب إنجلترا ترتيب المجموعة الثالثة بست نقاط مقابل ثلاث نقاط لكل من البرازيل وإيران، وتتذيل كالدونيا الجديدة الترتيب دون رصيد.
كما يتصدر منتخب السنغال ترتيب المجموعة الرابعة بست نقاط مقابل ثلاث نقاط للأرجنتين واليابان وتتذيل بولندا الترتيب دون نقاط.
وفي المباراة الأولى، تقدم ريان بهدف للبرازيل عند الدقيقة 28 ثم أضاف إيستيفاو الهدف الثاني في الدقيقة 39 وتبعه لويجي بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 44.
وفي مطلع الشوط الثاني، سجل كاوا إلياس الهدف الرابع للسامبا ثم أحرز ريان الهدف الخامس من ركلة جزاء عند الدقيقة 51، وتبعه فيتور رايس بتسجيل الهدف السادس في الدقيقة 56.
وأحرز جواو فيكتور الهدفً السابع للبرازيل ثم تكفل كاوا إلياس بتسجيل الهدفين الثامن والتاسع عند الدقيقتين 86 و90.
وفي المباراة الأخرى من المجموعة ذاتها، تقدم منتخب إيران بهدف عن طريق أبوالفضل زماني عند الدقيقة 31 لكن إنجلترا ردت بهدفين حملا توقيع ريس ألكسندر راسيل ديني وجويل ندالا في الدقيقتين 63 و90.
وفي المجموعة الرابعة، حسم المنتخب السنغالي فوزه على نظيره البولندي «4-1» في المباراة التي توقفت لنحو 50 دقيقة بسبب سوء
الأحوال الجوية .
وتقدم إدريسا جايي بهدف للسنغال عند الدقيقة 18، ثم جاء الهدف الثاني بنيران صديقة وسجله دومينيك سزالا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 30.
وفي الشوط الثاني، أحرز إدريسا جايي ثالث أهداف السنغال في الدقيقة 52، ثم رد مارسيل ريجيولا بهدف لبولندا في الدقيقة 66 وبعدها سجل جايي الهدف الثالث له «هاتريك»، والرابع للسنغال في الدقيقة 69.
وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ذاتها، فازت الأرجنتين على اليابان بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وسجل أهداف الأرجنتين كلاوديو ايشيفيري عند الدقيقة الخامسة وأكونا في الدقيقة الثامنة وأجوستينو روبرتو في الوقت بدل الضائع للمباراة، فيما سجل رينتو تاكوكا هدف اليابان الوحيد في الدقيقة 50.


مونديال الناشئين.. البرازيل تستعرض بـ9 أهداف

مونديال الناشئين.. البرازيل تستعرض بـ9 أهداف

مونديال الناشئين.. البرازيل تستعرض بـ9 أهداف

مونديال الناشئين.. البرازيل تستعرض بـ9 أهداف

مونديال الناشئين.. البرازيل تستعرض بـ9 أهداف