|


آلام الفخذ تبعد ناصر.. والتقرير الطبي يحسم خروج سالم

الشهراني مهدد بالغياب

صورة التقطت أمس لمحمد العويس، حارس مرمى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، يمسك إحدى الكرات أثناء مشاركته في التدريبات تحضيرًا لمواجهة باكستان غدًا (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الرياض ـ عبد الرحمن النمر ،الأحساء ـ عادل الدحيلان 2023.11.15 | 12:14 am

رجّحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة غياب ياسر الشهراني، ظهير أيسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عن مواجهة باكستان، غدًا، في انطلاقة التصفيات المونديالية.
وشعر اللاعب بآلام في عضلة الساق، أمس، ولم يتمكن من أداء التدريبات ميدانيًا برفقة زملائه.
وبدلًا من التدريب بدأ الظهير الخضوع إلى جلسات العلاج الطبيعي تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب، وتوقّعت المصادر خروجه من حسابات المباراة المقبلة.
من جهة ثانية، غادر سالم الدوسري، الجناح الأيسر، وناصر الدوسري، لاعب الوسط، معسكر الأخضر في الأحساء، بعدما حالت الإصابة دون استمرارهما.
وأظهر التقرير المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب عدم قدرة سالم على المشاركة في المباراتين المقبلتين، وحاجته إلى استكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي في ناديه لإتمام تعافيه.
أما ناصر، فكشفت المصادر عن شكواه من آلام في الفخذ اضطرت الجهاز الفني إلى استبعاده، واستدعاء عبد الإله هوساوي، لاعب وسط المنتخب الأولمبي، بدلًا منه.
ووسط الضربات الثلاث تلقى مانشيني دفعة معنوية بمشاركة المدافع حسان تمبكتي في التدريبات، بعد تماثله للشفاء من الوعكة الصحية التي تعرض لها أمس الأول.



مواجهة إعلامية
يحتضن ملعب نادي الفتح اليوم مؤتمرًا صحافيًا للإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، والإنجليزي ستيفن قسطنطين، نظيره في المنتخب الباكستاني، للحديث عن مواجهة الطرفين غدًا ضمن أولى جولات الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.
ويبدأ مؤتمر مانشيني في الـ 5:30 مساءً، وسيتحدث خلاله المدرب برفقة أحد لاعبي الأخضر. ويتواجه المنتخبان ضمن المجموعة السابعة التي تضم إلى جوارهما كلًا من الأردن وطاجيكستان.



10 دقائق.. التهام التذاكر
نفدت تذاكر المباراة التي ستجمع غدًا بين المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ونظيره الباكستاني بعد نحو 10 دقائق فقط من طرحها إلكترونيًا.
وواجهت المنصة الإلكترونية الخاصة بتذاكر المنتخب ضغطًا هائلًا فور بدء عملية البيع، أمس، وخلال دقائق نفدت الكمية بأكملها. وتمثّل المباراة التجربة الأولى لملعب نادي الفتح بعد إتمام أعمال تطويره التي بدأت عام 2021. ويحتوي الملعب بحلته الجديدة على 11 ألفًا و500 مقعد.


الشهراني 
مهدد بالغياب

الشهراني 
مهدد بالغياب

الشهراني 
مهدد بالغياب

الشهراني 
مهدد بالغياب