|


متحدث آرسنال لـ«الرياضية»: أنباء اهتمامنا بضم نيفيز مجرد تكهنات

البرتغالي روبن نيفيز لاعب الهلال (أرشيفية)
القاهرة - لندن «هاتفيا» - حسن الدسوقي 2023.11.16 | 07:35 pm

أكد لـ«الرياضية» دان تولهورست متحدث نادي أرسنال الإنجليزي عدم دخول مسؤولي ناديه في أي مفاوضات من أجل ضم البرتغالي روبن نيفيز لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم.
وبين لـ «الرياضية» تولهورست في تصريح خاص أنه يتلقى كل أسبوع استفسارات بشأن لاعبين يفكر أرسنال في التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات المقبلة، لافتا إلى أن كل ما يتردد بشأن اهتمام النادي بضم بعض الأسماء مجرد تكهنات من جانب الإعلام العالمي.
وشدد متحدث النادي الإنجليزي على أن الاستفسارات حول العديد من الأسماء التي يرغب النادي ضمها تتردد في كل فترة انتقالات، مشيرًا إلى أن سياسة النادي هي عدم الحديث نهائيًا عن لاعبين يمتلكون عقود مع أندية أخرى وجميع ما يتردد بشأن نيفيز وأرسنال أنباء غير صحيحة.
وكانت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية كشفت خلال الساعات الماضية عن وجود اهتمام من جانب أرسنال لضم روبن نيفيز من أجل تعويض الغاني توماس بارتي المصاب، وأوضحت الصحيفة أن أرسنال يعد نيفيز الخيار الأمثل لتدعيم وسط ملعبه في ظل خبرات اللاعب بالدوري الإنجليزي.
ولم يكن اهتمام آرسنال الوحيد، حسب التقارير حيث كشفت صحيفة «ديلي ميل»، أن نيوكاسل يفكر في ضم نيفيز على سبيل الإعارة، بعد تأكيد إيقاف ساندرو تونالي لمدة 10 أشهر عن ممارسة كرة القدم على خلفية مشاركته في المراهنات.