|


04:00 عصرا الحديقة تفتح الأبواب.. والدخول مجاني

السودانيون في السويدي.. حناء.. وغناء

صورة التقطت أمس للفنانة السودانية إنصاف فتحي، أثناء أدائها وصلة غنائية في حديقة السويدي، محتضنة فعاليات الأسبوع السوداني المنظم ضمن أنشطة موسم الرياض بنسخته الرابعة.. ويظهر في الصور طفلتان من الجماهير تستمعان لإنصاف.. وعروض الحناء المقدمة من فرقة سودانية مختصة.. وفي طفل يرقص على أنغام الموسيقى السودانية فوق أكتاف والده تصوير: بشير صالح
الرياض ـ بشير صالح 2023.11.20 | 12:21 am

احتفت حديقة السويدي، الكائنة في الرياض العاصمة السعودية، أمس، بانطلاق الأسبوع السوداني، ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة.
وبيّنت لـ “الرياضية” الفنانة السودانية إنصاف فتحي، أمس، المشاركة في إحياء الوصلات الغنائية في حديقة السويدي، سعادتها بتلقي الدعوة من الهيئة العامة للترفيه للمشاركة في فعاليات موسم الرياض، وتمثيل السودان، قائلة: “بلدي يمر حاليًا بظروف صعبة، وعندما تلقيت الدعوة لم أتردد في الموافقة، لأنه لا بد من الحضور، وتمثيل السودان بشكل لائق، وتقديم فنون في كل مكان، إضافة إلى تعزيز ترابطنا بجمهورنا الكبير في السعودية”.
وتنوعت الأنشطة السودانية، المنظمة في حديقة السويدي، ما بين وصلات غنائية، يُحييها أبرز نجوم الطرب السودانيين، وجلسات “الحناء” الخاصة بالسيدات، إضافة إلى الأركان المختصة في تقديم المأكولات، ومثلها للأزياء، والمشغولات اليدوية.
وتبدأ حديقة السويدي باستقبال الزوار عند الـ04:00 عصرًا، حتى الـ12:00 ليلًا، وتطرح تذاكرها المجانية في موقع “ويبوك” الإلكتروني.


السودانيون في السويدي..
حناء.. وغناء

السودانيون في السويدي..
حناء.. وغناء

السودانيون في السويدي..
حناء.. وغناء